Booking.com

تُوج مطار زيورخ كأفضل مطار في أوروبا للعام الـ 12 على التوالي، في التقرير الذي أُعلن في مدينة ساراندينا الإيطالية، والذي يعتبر كجائزة أوسكار في مجال السياحة، وهي مسابقة سنوية يصوت فيها للفائز مجموعة من خبراء السياحة وبها العشرات من المجالات.

كما تضمن التقرير العديد من القطاعات التي جاء من ضمنها مدينة سان بطرسبرغ الروسية كأفضل وجهة سياحية في أوروبا، وحصلت “خطوط لوفتهانزا” الألمانية على لقب أفضل خطوط طيران في أوروبا، بينما توجت تايتانك بلفاست الجزيرة الشمالية كأفضل مقصد سياحي أوروبي.

وفازت البرتغال بعدد من الألقاب المختلفة منها أفضل وجهة شاطئية لمدينة الجراف، وأفضل محطة للرحلات البحرية لمدينة لشبونة، وأفضل جزيرة لماديرا، وجاءت مدينة ليون كأفضل مدينة.

وفازت شركة الطيران النرويجية كأفضل شركات الطيران منخفضة التكلفة، وفازت خطوط الطيران السويسرية بأفضل خدمات في درجة رجال الأعمال، بينما فازت الخطوط الجوية البريطانية بأفضل خدمات للدرجة أولى.

وفاز قطار الشرق السريع بالبندقية بأفضل قطار فاخر في أوروبا، والخطوط الملاحية النرويجية كأفضل خطوط بحرية، وبالنسبة لقطاع الضيافة والفنادق، فاز فندق سيراغان بالاس كمبنسكي في إسطنبول بلقب أفضل فندق في أوروبا، ولقب أفضل جناح كان جناح كتارا فندق اكسلسيون في إيطاليا.

شارك برأيك