Booking.com

صنفت المملكة الأردنية فى المركز الأول جاذبا للسياحة العلاجية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من قبل خبراء البنك الدولي فضلا عن اعتبارها من أفضل عشر دول في العالم في استقطاب السياحة العلاجية.

 

السياحة العلاجية بالاردن

بدء فعاليات المؤتمر الإقليمي الثاني لمستقبل السياحة العلاجية في الأردن

 

وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات خلال افتتاحه مندوبا عن وزير السياحة والآثار ووزير البيئة نايف حميدي الفايز فعاليات المؤتمر الإقليمي الثاني لمستقبل السياحة العلاجية في الأردن, والذي بدأ أعماله أمس الأحد أهمية المؤتمر الثاني لمستقبل السياحة العلاجية والذي من المؤمل أن يُؤتي ثماره في النهوض بالسياحة العلاجية والترويج لها في كافة الأسواق العربية والعالمية المستهدفة.

ويعقد هذا المؤتمر بحضور عدد من أصحاب القرار من الدول العربية والأجنبية خاصة من بريطانيا والنمسا وروسيا وألمانيا وغيرها, وكذلك المسؤولين عن إيفاد المرضى للخارج وكبرى شركات التأمين العربية والعالمية بالإضافة للشركات السياحية العربية والعالمية التي تولي اهتماما بالسياحة العلاجية كما سيتابع الفعاليات مسؤولون في القطاع الطبي الأردني وبعض الدول العربية إضافة لعدد من ممثلي وسائل الإعلام العربية والاجنبية والمحلية ومن الخبراء والمتخصصين.

ويجمع هذا المؤتمر وهو الثاني من نوعه في المنطقة ما يقارب 200 مشارك من ممثلين رسميين للقطاع العام والمختصين والعاملين في قطاعات الصحة والصيدلة والتأمين والسياحة من كافة أنحاء الشرق الأوسط وذلك لتوطيد العلاقات والخروج باستراتيجيات موحدة لتطوير قطاع السياحة العلاجية في الأردن ولضمان معايير الجودة والشفافية في الخدمات المقدمة من القطاع.

ويتضمن هذا المؤتمر محاضرات ولقاءات متعددة حول آفاق السياحة العلاجية في الأردن وتبادل الخبرات وفرص استثمارها المثلى بمشاركة المسؤولين والخبراء العرب والأجانب.

المصدر

شارك برأيك