Booking.com

شهد عام 2016 افتتاح عدد من الفنادق الرائدة التي تعد نقلة في عالم الضيافة، وقد كشفت صحيفة تليغراف البريطانية عن قائمتها السنوية لأفضل الفنادق التي تم افتتاحها في 2016، حيث شملت تلك القائمة 16 فندق جديد حول العالم بدءاً من المالديف والسويد ومروراً بفرنسا ونيويورك والمغرب ووصولاً إلى المكسيك وكرواتيا.

1- فندق سونيفا جاني المالديف

جزر المالديف-فندق سونيفا جاني-فنادق تم افتتاحها في 2016

يقبع على جزيرة ميدهوفارو الإستوائية في نونو أتول حيث يحيطها الرمال البيضاء والمياة الفيروزية الخلابة، وقد تم بناء المنتجع المؤلف من 24 فيلا فاخرة وتعتبر كل منها كأنها جزيرة مستقلة بذاتها، وتم بناء الوحدات من خامات عالية الجودة ومواد مستدامة، لذلك يعتبر سونيفا جاني من أماكن الإقامة الأنيقة الأقل كثافة في العالم.

2- فندق الثلج 365 في السويد

السويد-آيس هوتيل 365-أفضل الفنادق الجديدة لعام 2016

هو من أشهر الفنادق التي تم افتتاحها في 2016، إذ كان من المعتاد كل موسم شتاء أن يتم إعادة بناء الفندق في لابلاند السويدية بشكل كامل من الثلج، لكن هذا العام تم بناء الفندق ليكون أول فندق في العالم من الجليد يستمر على مدار العام، وقد ساهم العشرات من الفنانين من جميع أنحاء العالم لتصميم أجنحة الفندق.

3- فندق ترامب في واشنطن

واشنطن-ترامب إنترناشيونال هوتيل-فنادق تم افتتاحها في 2016

يحتل فندق ترامب إنترناشونال مقر لمكتب بريد من القرن 19 مبني على الطراز الروماني من عصر النهضة، ومن الداخل يضم تشكيلة عجيبة من الديكورات حيث الأسقف المخروطية التي تعلوها التيجان والنوافذ المقوسة والأثاث المطلي بالذهب.

4- فندق أتيكس في بوليفيا

بوليفيا-لاباز-فندق أتيكس-فنادق تم افتتاحها في 2016

تم تصميم الفندق على شكل هندسي متواز الأضلاع في مدينة لاباز التي تعد أحد أعلى المدن في العالم، وتم البناء بواسطة الخشب والحجر، وأكثر ما يميز ديكورات الفندق النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف والتي توفر إطلالات على الجبال المحيطة بالمدينة.

5- فندق أماستان في باريس

فرنسا-باريس-فندق أماستان-فنادق تم افتتاحها في 2016

يقع على مقربة من شارع الإليزيه الشهير، وتم تصميم الفندق الفخم لضمان الراحة للضيوف وليشعر كل منهم وكأنه في المنزل وذلك عن طريق الاهتمام بالتفاصيل ليتماشي مع نمط الحياة الباريسي، حيث يتمتع كل ضيف بمكتبة وحديقة صغيرة.

6- آس هوتيل في ولاية نيو أورليانز

الولايات المتحدة الأمريكية-نيو أورليانز-آس هوتيل-فنادق تم افتتاحها في 2016

يتمتع الفندق بموقع مميز في ولاية نيو أورليانز الأمريكية، حيث يحيط به صالات العرض والمتاحف على مسافة قصيرة من الحي الفرنسي، كما يحتل آس هوتيل بناء مذهل يعود لعام 1928، أما من الداخل فقد استوحيت جميع الديكورات من الطراز الفرنسي.

7- فندق بيكمان في نيويورك

نيويورك-فندق بيكمان-فنادق تم افتتاحها في 2016

يحتل الفندق ناطحة سحاب “باينت سايز” التي تعود إلى القرن الـ19، وقد قام المهندس المعماري البريطاني مارتن برودنيزي بتصميم الديكورات الداخلية للفندق الذي تظهر فيه خزائن الكتب الهائلة والمليئة بالتحف العتيقة إلى جانب القبة الزجاجية والأثاث الكلاسيكي ليبدو وكأنه أحد مواقع ألغاز جرائم أجاثا كريستي.

8- فندق لاهوتيل في مراكش

المغرب-مراكش-فندق لاهوتيل-فنادق تم افتتاحها في 2016

يحتل لاهوتيل جزء من قصر كايدال الذي يعود بتاريخه إلى القرن الـ19، ويقع بالقرب من ساحة جامع الفنا، وقد تم تصميمه من قبل البريطاني جاسبر كونران حيث أضاف عليه لمسة حرفية مغربية عتيقة.

9- فندق جينيرتور في روما

إيطاليا-روما-فندق جينيرتور-فنادق تم افتتاحها في 2016

يقدم مفهوم جديد للعلامة التجارية مما يشبه مدارس التسعينيات بأسقفه المزخرفة بفوضوية وصوره العشوائية، حيث اعتمد الفندق على الغرف المشتركة التي تصل إلى أربعة أشخاص بأسعار لا تتجاوز الـ20 يورو لليلة مما يجعلها مثالية لمجموعات صغيرة من الأصدقاء.

10- فندق أمانيميو في اليابان

اليابان-فندق أمانيميو-فنادق تم افتتاحها في 2016

افتتح أبوابه داخل حديقة ايسي شيما الوطنية على حافة خليج “أجو”، ويقدم لضيوفه تصميماً أنيقاً على طراز المنازل اليابانية التقليدية، بالإضافة إلى الحدائق ومساحات استثنائية من الخشب والخيزران والحجر.

11- فندق بانتيليريا صقلية

صقلية-فندق بانتيليريا-فنادق تم افتتاحها في 2016

يحتل الفندق موقع متميز في البحر المتوسط بين جزيرة صقلية وتونس، ويقدم لضيوفه فرصة رائعة لقضاء عطلات مريحة وهادئة بعيداً عن صخب المدن، ويتألف من 20 جناحاً فاخراً تختلف في تصاميمها وتتفق في أناقتها.

12- فندق دبليو بونتا دي ميتا المكسيك

المكسيك-فندق دبليو بونتا دي ميتا-فنادق تم افتتاحها في 2016

بفضل موقعه المتميز في منطقة لوس فينيروس ذات الشعبية الواسعة بين النجوم والمشاهير، تألق فندق دبليو بونتا دي ميتا الفاخر بإطلالته على الشاطئ الساحر ذو الرمال البيضاء، وبفيلاته الـ 119 الأنيقة ذو الديكورات الفخمة وفر إقامة مثالية لتناسب ضيوفه من الأثرياء.

13- فندق براون بيتش هاوس كرواتيا

كرواتيا-فندق براون بيتش هاوس-فنادق تم افتتاحها في 2016

يقع هذا الفندق الفخم في مدينة الميناء القديم في تروجير، ويقدم إطلالة مذهلة على القناة المائية الضيقة الواصلة بين سيوفو والبر الرئيسي مع الكاتدرائية الرومانية الرائعة المدرجة ضمن قائمة اليونيسكو.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت