Booking.com

دوسلدورف عاصمة ولاية شمال الراين، هذه المدينة الأوروبية الساحرة لديها الكثير لتقدمه للزوار بما في ذلك الهندسة المعمارية الرائعة ومتاحف الفنون والكنائس العتيقة وأماكن التسوق الراقية، كذلك تقدم أفضل فنادق دوسلدورف تجربة إقامة فاخرة في حين يستمتع الزوار باستكشاف معالم المدينة.

فيما يلي أفضل فنادق دوسلدورف للإقامة فيها خلال رحلتك القادمة، ويمكنك الحجز والحصول على عروض رائعة للأسعار عند الضفط على اسم الفندق، والأسعار الموجودة هي من موقع بوكينج.كوم (تستطيع التعرف من هنا على طريقة الحجز من موقع بوكينج booking)

1- حياة ريجينسي دوسلدورف:

ألمانيا-دوسلدورف-حياة ريجينسي دوسلدورف-أفضل فنادق دوسلدورف

هذا الفندق ذو الخمس نجوم يقع في حي ميدينهافن في واحد من البرجين المتشابهين على ضاف نهر الراين، يحتوي الفندق على 303 غرفة وجناحاً جميعها تطل على نهر الراين وميناء دوسلدورف، وهناك جسر للمشاة يربط بين الفندق والجانب المقابل من الميناء، تم تجهيز جميع الغرف مع شاشة تليفزيون وميني بار، كذلك يقدم الفندق خيارات متعددة لتناول الطعام.

2- فندق بارك شتايغنبيرغر دوسلدورف:

ألمانيا-دوسلدورف-فندق بارك شتايغنبيرغر دوسلدورف-أفضل فنادق دوسلدورف

يقع هذا الفندق الأنيق في شارع التسوق الأنيق كونيغس آليه، وهو يعتبر واحد من أفضل فنادق دوسلدورف، يضم الفندق 130 غرفة وجناحا جميعها لديها نظام عازل للصوت وأسقف عالية وتضم بعضها تحفا ثمينة، يقدم الفندق لزواره سبا مع معدات عصرية ومركز لياقة بدينة ويتم تقديم الفاكهة والمشروبات مجانا داخل السبا، كذلك الفندق لديه تراس فسيح مع إطلالة خلابة على طريق كونيغس آليه.

3- فندق ديراغ ليفينغ دي ميديسي:

ألمانيا-دوسلدورف-فندق ديراغ ليفينغ دي ميديسي-أفضل فنادق دوسلدورف

مبنى تاريخي يحتضن هذا الفندق الراقي ويقع بين ممشى نهر الراين وحي المدينة القديمة النابض بالحياة، يوفر هذا الفندق الفاخر العديد من وسائل الراحة الحديثة جانبا إلى جنب مع مجموعة فنية راقية، تم تجهيز جميع غرف الفندق بحمام خاص ومنطقة جلوس وتليفزيون، كما يحتوي الفندق على سبا وقاعة لياقة بدينة بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

4- برايدنباشر هوف، فندق كابيلا:

ألمانيا-دوسلدورف-فندق كابيلا-أفضل فنادق دوسلدورف

يتميز هذا الفندق بموقع مركزي في شارع التسوق كونيغس آليه، جميع غرف الفندق عازلة للصوت ليستطيع الضيوف الاستمتاع بإقامة هادئة وسط هذه المنطقة الصاخبة، وتتزين كل الغرف بديكور كلاسيكي، يحتوي الفندق على مسبح وغرف بخار، كذلك تتوفر خدمة الواي فاي المجاني في جميع أنحاء الإقامة.

5- فندق انتركونتيننتال دوسلدورف:

ألمانيا-دوسلدورف-فندق انتركونتيننتال دوسلدورف-أفضل فنادق دوسلدورف

فندق فاخر أخر ضمن الفنادق الواقعة في كونيغس آليه شارع التسوق الرئيسي في دوسلدورف، جميع غرف الفندق واسعة تتوافر لديها خدمة الواي فاي المجاني ونظام عازل للصوت وحمام رخامي خاص ومعدات الشاي والقهوة، كذلك يضم الفندق نادي صحي ومسبح داخلي وجيم عصري وصالون تجميل وعدد من المطاعم.

6- هيلتون دوسلدورف:

ألمانيا-دوسلدورف-فندق هيلتون دوسلدورف-أفضل فنادق دوسلدورف

يقع هذا الفندق الراقي من فئة الخمس نجوم في منطقة دوسلدورف-غولزهايم، يحتوي الفندق على نادي صحي يضم مرافق اللياقة البدنية مفتوح على مدار الساعة والساونا، جميع غرف الفندق عازلة للصوت وتحتوي على تلفزيون ومرافق صنع المشروبات الساخنة وحمام خاص، يوفر الفندق عدد من المطاعم منها مطعم ماكس الذي يقدم المأكولات الإقليمية والعالمية بينما يقدم مقهى اكسيز المشروبات والوجبات الخفيفة.

7- فندق ليوناردو رويال دوسلدورف كونيغسالي:

ألمانيا-دوسلدورف-فندق ليوناردو رويال دوسلدورف كونيغسالي-أفضل فنادق دوسلدورف

يقع في مكان حيوي بشارع كونيغس آليه الشهير للتسوق، يقدم هذا الفندق تجربة إقامة راقية حيث يوفر للزوار غرفا مكيفة مع نوافذ عازلة للصوت ممتدة من الأرض حتى السقف ومركز للياقة البدنية، يمكن للزوار الاختيار بين العديد من خيارات تناول الطعام.

8- فندق نيكو دوسلدورف:

ألمانيا-دوسلدورف-فندق نيكو دوسلدورف-أفضل فنادق دوسلدورف

هذا الفندق من فئة أربعة نجوم يقع على بعد 500م من محطة دوسلدورف المركزية، تتمتع غرف الفندق بديكور عصري وألوان دافئة ومفروشات عالية الجودة، جميع الغرف تم تجهيزها مع شاشة تليفزيون وميني بار وطاولة مكتب ولوازم استحمام من ماركة مولتن براون، تتوفر أيضا خدمة الواي فاي  فائق السرعة في جميع أنحاء الفندق.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت