Booking.com

مع اقتراب موسم الحج زخلال مواسم العمرة، يبحث حجاج بيت الله والمعتمرون عن أقرب الفنادق للمسجد الحرام والكعبة المشرفة للاستمتاع بالروحانيات العطرة التي لا تقارن من ناحية، والشعور بالراحة من ناحية أخرى، وفي التقرير التالي جمعنا لكم مجموعة من فنادق مكة القريبة من الحرم ورخيصة للإقامة مع توافر كافة الخدمات التي ستحتاجونها خلال الزيارة. تعرفوا عليها.

فنادق مكة القريبة من الحرم ورخيصة للإقامة

فندق مكارم أجياد مكة

يقع فندق مكارم في أجياد، على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من بئر زمزم والكعبة والمسجد الحرام في مكة المكرمة، كما تبعد أبراج البيت مسافة 5 كم.

وبالإضافة إلى 4 من المطاعم، يتوفر في هذا الفندق الخالي من التدخين، خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مركز لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات وخدمات الكونسيرج في الموقع.

تتميز جميع الغرف ال 411 بحوض استحمام عميق مع توفر خدمة الواي فاي المجانية وأسرة سيليكت كومفورت، فضلا عن توفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وثلاجات صغيرة، وكذلك أجهزة التلفزيون مع القنوات الفضائية.

فندق إيلاف بكه

يقع فندق إيلاف بكة في العزيزية بالقرب من المسجد الحرام، ويوفر للزائرين مطعمين ومقهى، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، ومركز لرجال الأعمال في الموقع.

توفر جميع الغرف ال 810 وسائل الراحة مثل الثلاجات وآلات صنع القهوة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة مع قنوات فضائية، وخزائن لخدمة الضيوف.

جبل عمر حياة ريجنسي مكة المكرمة

يقع جبل عمر حياة ريجنسي في قلب مدينة مكة المكرمة بالقرب من بوابة الملك فهد وعلى بعد 1.7 كم من أبراج البيت، فيما يقع مول الحجاز ومركز الضيافة مول على مسافة قريبة من الموقع.

يضم هذا الفندق الخالي من التدخين مطعمين وناد صحي واستراحة. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وتضم المزايا الإضافية 2 من المقاهي وكافيتيريا ومركز للمؤتمرات ومواقف للسيارات.

توفر جميع الغرف البالغ عددها 656 خدمة الواي فاي المجانية مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات بشاشات مسطحة وأحواض استحمام عميقة.

هيلتون مكة المكرمة

يطل فندق هيلتون مكة المكرمة على المسجد الحرام، ما يجعله خيارا مثاليا للباحثين عن فنادق مكة القريبة من الحرم ورخيصة للإقامة.

ويتيح الفندق للنزلاء بعد الصلاة في إحدى الصالتين المُكيفتين، تناول الطعام الآسيوية الشهية بأحد المطاعم، كما يوفر الفندق 614 غرفة مع وسائل الراحة بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية ومناطق للجلوس، كما يتميز العديد منها بتصميمات جميلة مع إطلالات على الكعبة المشرفة والمسجد الحرام.

وتعتبر أجنجة الفندق مثالية للعائلات، مع منطقة معيشة وطعام منفصلة، ​​بالإضافة إلى مطبخ صغير.

فندق دار الإيمان رويال

يقع فندق دار الإيمان رويال في أجياد، على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من المسجد الحرام، وتقع أبراج البيت على بعد 5 كم.

يحتوي هذا الفندق الذي يضم 810 غرفة على مطعم وكافيتيريا ومركز لرجال الأعمال مفتوح على مدار 24 ساعة، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في الفندق خدمات المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

فندق مبارك بلازا

يقع فندق مبارك بلازا في مكة المكرمة بالقرب من بوابة الملك فهد وعلى بعد 5 كم من أبراج البيت، ويعد أحد الخيارات للباحثين عن فنادق مكة القريبة من الحرم ورخيصة للإقامة.

يتوفر 2 من المطاعم وكافيتيريا ومركز للمؤتمرات في هذا الفندق، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وقاعات المؤتمرات، ومرافق غسيل الملابس في الموقع.

جميع الغرف البالغ عددها 383 غرفة، تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة إل سي دي مع قنوات فضائية،كما تتوفر مكالمات محلية مجانية ومجففات شعر وخزائن لخدمة الضيوف.

هل تبحث عن حجز شقق في مكة قريبة من الحرم؟

منازل ألستين للوحدات السكنية المفروشة

تقع منازل ألستين للوحدات السكنية المفروشة في مكة المكرمة بالقرب من المسجد الحرام على بعد 2 كم من مول الضيافة والحجاز مول، وتعد من أفضل الأماكن للباحثين عن حجز شقق في مكة قريبة من الحرم.

تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية مطعم وكافيتيريا ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

تحتوي جميع الشقق الـ 20 على أجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية، وتحتوي على مطابخ بها ثلاجات وأفران ومواقد طهي مسطحة، فيما تشمل المرافق الأخرى المتوفرة للضيوف الغسالات وخدمة الواي فاي المجانية وحمامين.

ضيافة الحرمين – دار الأبرار

فنادق مكة القريبة من الحرم ورخيصة

إذا كنت تبحث عن حجز شقق في مكة قريبة من الحرم ، فقد وجدت ضالتك في ضيافة الحرمين – دار آل أبرار، حيث تقدم هذه الشقق الفندقية مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي تضمن قضاءك لوقت ممتع، بما في ذلك غرف للعائلات، خدمة الغرف على مدار الساعة، مصعد، واي فاي في المناطق العامة.

كل غرفة مصممة بأناقة ومجهزة بمرافق تؤمن أقصى حد من الراحة والعملية، ما يجعل من ضيافة الحرمين (دار الأبرار) خيارك الأفضل للإقامة في مكة المكرمة.

 

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت