السفر إلى دبي مع العائلة يحتاج مزيدا من التخطيط والتدقيق، خاصة إن كنت تسافر بصحبة أطفالك الصغار. وبداية، يعتبر مكان الإقامة عامل أساسي لراحة أسرتك وتهيئهم لرحلة سعيدة، فموقع الفندق ومساحة الغرف، ناهيك عن الفرص الترفيهية المتوفرة تؤثر كثيرا على مسار عطلتك سواء بالسلب أو الإيجاب، فإن كنت تسعى لإقامة عائلية مثالية في هذه المدينة الجميلة، لا تبحث كثيرا، ففندق هيلتون دبي ذا ووك  ، هو المكان المثالي الذي يلبي جميع احتياجاتك وعائلتك في جو من الفخامة والاسترخاء.

موقع هيلتون دبي الممشى

يعد فندق هيلتون دبي الممشى ذو الأربع نجوم من أكثر الخيارات العائلية مثالية في دبي، إذ يحظى بموقع ممتاز في قلب ممشى الجي بي أر، الذي يبعد 40 دقيقة فقط عن المطار، كما أنك لن تحتاج إلا لـ 5 دقائق مشيا للوصول إلى محطة الترام عند انتقالك من مكان لآخر، فهل يناسبك ذلك؟

ولا يقتصر الأمر على هذا فحسب، بل أن موقع الفندق يمثل أيضا نقطة مثالية للعائلة بالقرب من العديد من عوامل الجذب السياحي، ما يمكنها من الاستمتاع بفرص تسوق متنوعة من الطراز العالمي، فعلى بعد دقائق فقط من الفندق، سيجد كافة أفراد العائلة غايتهم في مول الإمارات وابن بطوطة مول، وسيقدم لهم “ذا ووك” أيضا فرص التسوق الرائدة وخيارات متعددة لتناول الطعام. كما سيكون كافة أفراد العائلة على موعد مع الاسترخاء والمتعة بلا حدود في سكي دبي، ووايلد وادي المائية ومرسى دبي وقريبا ستتمكن من مشاهدة عين دبي من نافذة غرفتك في هيلتون دبي الممشى

غرف الفندق

ولعلك تتسائل عزيزي المسافر عن غرف الفندق، ومدى ملائمتها لعائلتك، لا تفكر في الأمر طويلا، فلن تجد العائلة أفضل من ذلك، فالعديد من الأماكن الرائعة في انتظاركم بما في ذلك، الغرف العلوية المزدوجة الفسيحة، وشقق تتكون من ثلاث و أربع غرف نوم مثالية للإقامة الطويلة، فضلا عن الاستديو ذو الإطلالة الخلابة على البحر، وما يميزها جميعا أنها مكيفة ومريحة مزودة بأسرّة بمراتب سيليكت كومفورت، وتتكون من مطبخا كاملا ومنطقة جلوس مع تلفزيون ال سي دي 37 بوصة، وخدمة الواي فاي (مقابل رسوم). ولك أن تعلم أن أطفالك من سن 12 عاما وما أقل يمكن لهم الإقامة في غرف الوالدين بالاشتراك في نفس الأسرَّة دون تكاليف إضافية.

خدمات الفندق للعائلة

ولكون هيلتون دبي الممشى يعتني بكافة أفراد العائلة فقد منحك الفرصة للاستمتاع بالسباحة في مسبح يمكن التحكم في درجة حرارته، أو الاستلقاء في الشمس على الشاطئ الخاص بالمنتجع، أو الاسترخاء بالتدليك وخدمات العلاج الصحي، و حتى ممارسة رياضاتك اليومية المعتادة في صالة اللياقة البدنية، وذلك في الوقت الذي يجد فيه أطفالك رعاية متكاملة في غرفة ألعاب مخصصة لاستمتاعهم، فضلا عن بركة سباحة رائعة ضمن الموقع.

مطاعم الفندق

كما يوفر هذا الفندق لعائلتك الفرصة للاختيار من بين مجموعة متنوعة من المطاعم الحائزة على جوائز عالمية، بما في ذلك بايس، الذي يقدم المأكولات الإيطالية الأصيلة في بيئة أنيقة، بالإضافة إلى فرصة الاستمتاع مع العائلة بالإفطار اللذيذ في مطعم أرتيزان، وتجربة المأكولات الأصيلة في أمريكا الجنوبية بمطعم باتشانغا، الأمر الذي يرضي جميع الأذواق في جو من البهجة والمرح.

ولتسجيل أجمل ذكريات العائلة في هيلتون دبي الممشى، سيكون مطعم بيور سكاي لاونج هو عنوانك، فنظرا لكونه يقع في الطابق 35 من الفندق، فهو المكان المثالي لمشاهدة غروب الشمس في أجواء أنيقة وعصرية، مع التقاط أجمل الصور الفوتوغرافية.

شارك برأيكإلغاء الرد