Booking.com

توجت مدينة أبوظبي للمرة الثانية على التوالي بالمركز الأول عن فئة أفضل الوجهات السياحية في الشرق الأوسط، وذلك ضمن جوائز اختيار قراء مجلة “Travel Weekly” آسيا 2019.

وتتزامن الجائزة مع مشاركة الإمارة في النسخة الثانية عشرة من معرض بورصة السياحة العالمية – آسيا، الذي جرت فعالياته في سنغافورة.

ويعتمد الاستفتاء الذي تجريه مجلة السفر الشهيرة “‪Travel Weekly آسيا” سنويا، على تصويت قراء المجلة المتخصصة في مجال السفر من جميع أنحاء القارة، وحضر ممثلون عن دائرة الثقافة والسياحة إلى ‪ فندق ماندرين أورتشارد سنغافورة لاستلام هذه الجائزة المهمة.

وتعد هذه الجائزة هي الأحدث بين مجموعة من الجوائز التي حصلت عليها أبوظبي هذا العام، حيث اختيرت الإمارة في وقت سابق من هذا العام كأفضل وجهة تجارية في الشرق الأوسط، وذلك ضمن جوائز السفر العالمية.

وتأتي هذه الجوائز في أعقاب سلسلة من الإنجازات التي حققتها عاصمة الإمارات في مجال السياحة، بما في ذلك تحقيق زيادة بنسبة 5.8% في عدد الزوار في العام 2018، بالإضافة الى تأسيس وجهات وفعاليات سياحية جديدة مثل أسبوع‪ ‬أبوظبي للتحدي، أسبوع العائلة أبوظبي وقصر الوطن.

وفي شهر مايو الماضي تم تصنيف أبوظبي من قبل شركة “Club Med” الفرنسية المتخصصة بتنظيم العطلات، كواحدة من بين أفضل عشرة وجهات سياحية عائلية في العالم.

وفي سياق متصل، شاركت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي في النسخة الثانية عشرة من معرض بورصة السياحة العالمية – آسيا، الذي استمرت فعالياته لمدة ثلاثة أيام بتنظيم من شركة “ميسي برلين” المحدودة بسنغافورة، ودعم من هيئة سنغافورة للمعارض والمؤتمرات، وهو أحد أهم فعاليات قطاع السفر في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، ورافق الدائرة في هذا المعرض نخبة من أهم الشركاء الرئيسيين: الاتحاد للطيران، متحف اللوفر أبوظبي، إكسبيرينس هاب، إكسبو 2020 ووكالة أرابيان أدفانتشرز.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.