Booking.com

تحتضن قارة آسيا بالفعل عدد من أفضل الوجهات السياحية على كوكب الأرض، وإضافة إلى ذلك سوف يشهد عام 2017 افتتاح فنادق جديدة في آسيا والتي ترقى لأن تكون أفضل الفنادق في العالم.

بالرغم من أن الفنادق التاريخية ما زالت السائدة في آسيا ولكن الاتجاهات الحديثة أيضاً سوف تأخذ مكانتها، كذلك سوف تستحدث الفنادق الجديدة تجارب وخصائص تقدم لأول مرة في العالم.

وبحسب سي ان ان هذه أفخم فنادق جديدة في آسيا لعام 2017:

1- فندق أليلا فورت بيشانجارا في جايبور بالهند، الافتتاح في فبراير 2017:

الهند-جايبور-فندق أليلا فورت بيشانجارا-فنادق جديدة في آسيا

قد يكون تأخر افتتاح الفندق عن موعده الأصلي ثلاثة سنوات، ولكن تلك الفترة مجرد ومضة مقارنة بعمر الفندق الذي يبلغ 230 عاما وهو في الأصل حصن على قمة تلة من الغرانيت تقدم إطلالة خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة، مازال الحصن الأصلي على حالته مع الجدار الحجري والأبراج فضلا على إضافة هيكل جديد ليضم 59 جناحاً.

2- منتجع جزيرة باوا الخاصة في إندونيسيا، الافتتاح منتصف عام 2017:

إندونيسيا-أرخبيل أنامباس-منتجع جزيرة باوا الخاصة-فنادق جديدة في آسيا

ربما لا يكون أرخبيل أنامباس ذا شهرة كبيرة، ولكنه يمتلك جمالًا خلابًا، فهو يضم عددًا من الجزر الخاصة من ضمنها جزيرة باوا التي تقع وراء جزر المالديف ويوجد بها 13 من الشواطئ البيضاء الخلابة التي تطل على 3 بحيرات، هذه الجزيرة هي أيضاً محمية طبيعية للكائنات البحرية.

3- روزوود لوانغ برابانغ في لاوس، الافتتاح في أواخر 2017:

لاوس-روزوود لوانغ برابانغ-فنادق جديدة في آسيا

هو منتجع مخبأ وسط الغابات الكثيفة بجانب نهر وشلال، لذلك فهو المكان المثالي لأولئك الذين يريدون الابتعاد عن كل شيء، يحتوي الفندق على عدد قليل من الفلل تبلغ مساحة كلا منها 100م وتضم حمام سباحة خاص، ويضم أيضا مدرسة خيرية للضيافة وصفت بأنها الأولى من نوعها في البلاد.

4- منتجع كابيلا اوبود في إندونيسيا، الافتتاح في أواخر 2017:

إندونيسيا-بالي-منتجع كابيلا اوبود-فنادق جديدة في آسيا

منتجع يقع وسط حقول الأرز والغابات في بالي، يحتوي على 22 خيمة فاخرة مصممه من قبل المهندس المعماري الشهير ملون بينزلي، كل فيلا لديها مسبح خاص.

5- أمان شنغهاي في الصين، الافتتاح في أواخر 2017:

الصين-شنغهاي-أمان شنغهاي-فنادق جديدة في آسيا

تم تفكيك هذا الفندق التاريخي لبناء خزان في جيانكسي، ثم تم نقله وتركيبه قطعة قطعة على بعد 800 كم، كما تم نقل 10 آلاف شجرة كافور عتيقة يصل وزن كل منها إلى 50 طن لتحيط بالفندق التاريخي في موقعه الجديد الدي سوف يضم 6 أماكن لتناول الطعام و 24 فيلا عتيقة مع حمامات سباحة خاصة وحديقة واسعة لكل منها.

6- منتجع الحواس الست جزيرة كرابي في كمبوديا، الافتتاح في ديسمبر 2017:

كمبوديا-سيهانوكفيل-منتجع الحواس الست جزيرة كرابي-فنادق جديدة في آسيا

هذا المنتجع البيئي سوف يحتوي على 40 فيلا، كلا منها مجهزة بمسبح خاص، إضافة إلى مركز صحي يقدم علاجات متطورة ورحلات لعدة أيام في المناطق البرية والكهوف، وسينما باراديسو التي تعرض الأفلام على شاشة كبيرة في الهواء الطلق تحت سماء الليل ومرصد فلكي لمراقبة النجوم.

7- الأجنحة الفندقية في قطار شيكي-شيما في اليابان، الافتتاح في مايو 2017:

اليابان-أوينو-قطار شيكي-شيما-فنادق جديدة في آسيا

على الرغم من انه مجرد قطار ولكنه يحتوي على أجنحة فاخرة تضاهي تلك التي في فنادق الخمس نجوم، وقد تم تصميمها من قبل المهندس كين اوكوياما، ويقدم القطار أفضل خيارات تناول الطعام المعدة من قبل كاتسوهيرو ناكامورا أول شيف ياباني يحصل على نجمة ميشلان، ويدكر أن رحلة القطار سوف تستغرق ثلاثة ليال من محطة أوينو في العاصمة إلى شمال اليابان يحمل خلالها 34 راكبا محظوظاً في أجنحته الفخمة.

8- فندق دبليو شنغهاي البوند في شنغهاي بالصين، الافتتاح في يونيو 2017:

الصين-شنغهاي-فندق دبليو شنغهاي-فنادق جديدة في آسيا

يقع على ضفاف نهر هوانغبو، وسيكون ثالث فندق يحمل علامة ستاروود العالمية للفنادق في الصين، يحتوي على 374 غرفة و35 جناحا فاخراً، ومن أبرز مميزاته بركة السباحة مترامية الأطراف في الهواء الطلق وسبا دبليو المتخصص في العلاجات المحلية.

شارك برأيك