Booking.com

تهدف مدينة أكوافينتشر دبي في أتلانتس النخلة إلى تحطيم الأرقام القياسية من خلال أحدث توسع لها على مدار الـ 18 شهراً المقبلة، حيث أشار موقع “لونلي بلانت” في تقريره إلى إن أكبر مدينة ملاهي مائية في دبي ستصبح الأكبر في العالم.

وتخطط الحديقة المائية لإدخال 12 منزلقاً وبرجاً ضخماً يبلغ طوله 34 متراً يعرف باسم “ترايدنت” بهدف أن تصبح أكبر حديقة مائية في العالم، وانتزاع اللقب من حامله الحالي منتجع “تروبيكال آيلاندز ريزورت” في ألمانيا.

ويضم متنزه أكوافنتشر دبي حالياً أكثر من 20 منزلقاً مائياً، لكن سيتمتع طالبو الإثارة بعالم جديد مليء بالمغامرات من خلال إضافة 12 شريحة جديدة تلبي احتياجات الجميع من “المتسابقين الصغار إلى المغامرين الكبار في الحديقة المائية”.

ويمثل “ماموث بلاست” أحد الإضافات الجديدة المثيرة، والذي يوصف بأنه أطول منزلق في العالم، ويقدم مغامرة مائية عائلية بطول 449 متراً، وذلك بقوة هائلة وسرعة غير مسبوقة، حيث تطوف الطوافات عبر قنوات متعرجة وتشهد سلسلة مذهلة من المنحنيات والمنحدرات المتتالية والمدعمة بتقنية “بلاست” العالمية لدفع المياه والحاصلة على براءة اختراع.

وتمتد أكوافنتشر دبي على مساحة 17 هكتاراً وهي ذات إطلالة شاطئية خلابة على هلال جزيرة النخلة وتحتوي على برجين مائيين ضخمين، وتعد مركزاً للمنزلق الأكبر قطراً في العالم وأول منزلق عامودي للعائلات في العالم مع حدبتين عند نهايته، وأول منحدر مزدوج متداخل بمنحدر آخر في العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.