Booking.com

اسطنبول واحدة من المدن الكبرى في العالم، ولديها تاريخ يعود إلى أكثر من ألف عام قبل الميلاد، لاستكشاف هذه المدينة العظيمة قد يستغرق الأمر عدة أيام، فإذا كنت تبحث عن مكان للإقامة خلال رحلتك إليك 8 من أفضل فنادق اسطنبول.

1- فور سيزونز اسطنبول في السلطان أحمد

فور سيزونز اسطنبول في السلطان أحمد

واحد من أفضل فنادق اسطنبول يقع وسط المدينة القديمة في اسطنبول ويوفر إطلالة خلابة على أفق المدينة، يتميز الفندق بتصميمه على الطراز التركي مع مفروشات محلية الصنع بما في ذلك السجاد المصنوع يدويا، جميع الغرف أنيقة وواسعة تحتوي على آلة صنع القهوة وتليفزيون، يوفر الفندق عدد من خيارات تناول الطعام منها مطعم سيزونز في ساحة الحديقة ويقدم الوجبات الثلاثة ومقهى آية على السطح ويقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات، يمكن للنزلاء استخدام سبا فور سيزونز الذي يقدم علاجات الصحة والتجميل والساونا وغرفة اللياقة البدنية.

2- فندق سومهان

فندق سومهان

يقع سومهان في مبنى تاريخي يرجع إلى القرن الـ19 ويقع مباشرة على مضيق البوسفور، جميع الغرف فاخرة مفروشة بأثاث عصري ولديها حمامات رخامية على الطراز التركي وبعضها يطل على البوسفور، يحتوي مكان الإقامة على مرافق اجتماعات وحمام تركي تقليدي ومركز للياقة البدنية، يقدم مطعم واتر فرونت وجبات الإفطار والغداء والعشاء، في حين التراس المطل على الواجهة المائية يقدم شاي بعد الظهر والمشروبات المختلفة، تتوفر خدمة الواي فاي المجاني فائق السعرة في جميع أنحاء الفندق.

3- فندق جورج غالاتا

فندق جورج غالاتا 2

يقع في مبنى تاريخي رائع في منطقة غالاتا في قلب مدينة إسطنبول على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من شارع الاستقلال وبرج غالاتا، يتم تقديم وجبة إفطار يومياً في الغرف الأنيقة التي تتمتع بشرفات واسعة وحمامات رخامية وخدمة الخادم الشخصي.

4- فندق شانغريلا البوسفور

فندق شانغريلا البوسفور 2

يقع على الساحل الأوروبي لمضيق البوسفور بين قصر دولمة بهجة والمتحف البحري، يحتوي الفندق على حوض سباحة داخلي وسبا فاخر وساونا وحمام تركي تقليدي وغرف بخار، تتوفر مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام بما في ذلك مطعم IST TOO الذي يقدم المأكولات العالمية واليابانية والجنوب شرق آسيوية والمتوسطية والتركية، في حين يقدم فندق شانغ بالاس الأطباق الصينية، وتعتبر صالة اللوبي مكاناً مثالياً للاستمتاع بالعرض الخاص لمحترف شاي الكونغ-فو وتذوق أكثر من 100 نوع من الشاي والمعجنات الصينية.

5- فندق فور سيزون اسطنبول على مضيق البوسفور

فندق فور سيزون اسطنبول على مضيق البوسفور

يقع فندق فور سيزون اسطنبول داخل قصر عثماني يعود تاريخه إلى القرن الـ19 لذلك يتميز الفندق بتصميم تاريخي، يوفر الفندق الكثير من المرافق الترفيهية بما في ذلك اثنين من المسابح مسبح داخلي ومسبح مدفأ ومركز اللياقة البدنية وساونا وحمام تركي، الغرف مفروشة بشكل أنيق وتحتوي على قاعدة للآيبود وتلفزيون وميني بار وخزينة، يتم تقديم الطعام في مطعم أكوا المطل على البوسفور.

6- فنادق رافليس إسطنبول

فنادق رافليس إسطنبول

يقع في مجمع زورلو سنتر على بعد 3.7 كم من جسر البوسفور، تحتوي غرف الفندق على شرفة وتليفزيون وآلة صنع الشاي والقهوة وحمام خاص وقاعدة الآي بود، يمكن للنزلاء استخدام المرافق المختلفة مثل الساونا ومركز للياقة البدنية وخدمة المساج وحمام تركي والمسبح الخارجي والمسبح الداخلي والتراس، تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

7- فندق وايت هاوس اسطنبول

فندق وايت هاوس اسطنبول

يحتوي هذا الفندق الراقي الذي يعتبر من أفضل فنادق اسطنبول على غرف كلاسيكية فاخرة ومزينة أثاث أنيق، وقد تم تجهيز كل غرفة بحمام خاص وتليفزيون وبعض الغرف لديها شرفة تطل على حي اسطنبول التاريخي، يمكن للنزلاء الاختيار بين تناول الطعام في غرفهم أو في المطعم.

8- سانت ريجيس اسطنبول

سانت ريجيس اسطنبول

يقع في قلب حي نيشانتاشي، ويقدم للنزلاء غرفا عصرية أنيقة مزينة بلوحات فنية ومنحوتات أصلية، كل غرفة مجهزة بميني بار وتليفزيون وحمام وحوض استحمام، يوفر الفندق خدمة سانت ريجيس المميزة للخادم الشخصي على مدار الساعة، كما يحتوي على مختلف المرافق الترفيهية لراحة النزلاء بما في ذلك سبا إيريديوم الذي تبلغ مساحته 950 متر مربع و3 حمامات سباحة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت