Booking.com

تصدرت القرية العالمية بدبي قائمة المتنزهات الترفيهية في العالم من فئة خمس نجوم، وفقا لتصنيف مجلس السلامة البريطاني، معززة بذلك مكانتها كأحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة.وقد أكدت القرية إتمامها بنجاح إجراءات التدقيق لأفضل الممارسات المميزة للصحة والسلامة المهنية من فئة خمس نجوم، التي أجراها مجلس السلامة البريطاني، والذي بيّن التزامها بالتحسين المستمر لأنظمة إدارة الصحة والسلامة والترتيبات المرتبطة بها.

وإضافة إلى الجهود الحثيثة التي يبذلها فريق عملها في تشغيل العمليات تبعاً لأعلى المعايير العالمية، وبذا أضحت القرية العالمية أول منتزه ترفيهي في العالم يحقق هذا التصنيف ويرسي مستويات جديدة من المعايير العالمية لهذا القطاع.

وكانت القرية العالمية قد خضعت لتقييم شامل وكامل ودقيق لسياساتها وممارساتها المتعلقة بالصحة والسلامة المهنية.

وشملت عملية التدقيق مراجعة الوثائق، والمقابلات مع الإدارة العليا، والموظفين والمعنيين الرئيسيين، إلى جانب متابعة عيّنات من الأنشطة التشغيلية.

كما شهدت عملية التدقيق قياس الأداء مقارنة بمؤشرات أفضل ممارسات إدارة الصحة والسلامة في العالم ومراجعة تفصيلية لأكثر من ستين عنصراً من العناصر المحددة للتدقيق.

وأنجزت القرية العالمية عملية التدقيق بنجاح في شهر فبراير من هذا العام قبل أن يعلن المجلس مؤخراً حصولها على تصنيف خمس نجوم، الذي يعكس نشاط مؤسسة تعتمد أفضل الممارسات.

وأظهرت نتائج التدقيق ليس فقط معايير الصحة والسلامة المميزة في المنتزه، ولكن أيضاً التزامها بالتحسين المستمر لأنظمة إدارة الصحة والسلامة والترتيبات المرتبطة بها، لتحقق القرية العالمية إنجازاً جديداً يضاف إلى سجل إمارة دبي في كونها سبّاقة نحو المركز الأول على مختلف الأصعدة.

وكخطوة تالية، ستشارك القرية العالمية أيضا في مسابقة جائزة “سيف الشرف” من مجلس السلامة البريطاني في وقت لاحق من هذا العام، ويعد هذا الأمر إنجازاً مرموقاً آخر يمنح لعدد قليل فقط من المؤسسات في المنطقة عبر جميع القطاعات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.