كشف موقع ناشيونال جيوغرافيك عن كتاب يضم اماكن سياحية رومانسية اعتبرتها الأفضل في العالم، فإذا كنت تبحث عن وجهة مناسبة لشهر العسل أو مكان رومانسي لإقامة زفاف أسطوري فإن هذا الكتاب سوف يقدم لك أفضل الخيارات لقضاء عطلة رومانسية لا تنسى.

يحتوي كتاب ناشيونال جيوغرافيك الجديد على 200 صورة تم التقطاها في أكثر من 50 موقع حول العالم، مع نصائح حول كيفية زيارة كل وجهة وأفضل الأماكن للإقامة وتناول الطعام بها.

وهذه مجموعة من اماكن سياحية رومانسية ضمها الكتاب:

1- هذا المنزل الرومانسي يوفر الملاذ المثالي لقضاء شهر العسل، فهو يتكون من طابقين ويقع داخل فندق لو ميريديان بورا بورا، ويقدم إطلال ساحرة على المياه الزرقاء.

2- رحلة خيالية على متن قطار النهر الجليدي اكسبريس الذي ينطلق من سانت موريتز في رحلته عبر جبال الألب، مع خلفية الجبال المغطاة بالثلوج التي تقدم للمسافرين رحلة رومانسية فريدة من نوعها.

3- لا شك أن العربات التي تدور في عين لندن الشهيرة تعتبر من أكثر الأماكن الرومانسية في العالم، يستطيع الزوجان استئجار عربة وقت غروب الشمس والتمتع بإطلالة لا مثيل لها على أفق لندن.

4- القنوات المائية الساحرة المضاءة بالفوانيس في مقاطعة يونان بالصين تقدم واحدة من أكثر جولات القوارب رومانسية في العالم، حيث توفر القنوات الضيقة والجسور الحجرية والبيوت التقليدية أجواء شاعرية.

5- شلالات فيكتوريا العظيمة التي تقع عند حدود زامبيا وزيمبابوي لديها واحد من مشاهد غروب الشمس الأكثر رومانسية في العالم.

6- ماتشو بيتشو في بيرو تعتبر واحدة من عجائب العالم الخالدة، فهي تمتلك واحدًا من أروع مشاهد الأطلال القديمة لاسيما في وقت مبكر من الصباح.

7- في الربيع تكتسي جميع المدن اليابانية أزهار الكرز الجميلة بما في ذلك معبد كيوميزو-ديرا الذي يعد المكان المثالي لالتقاط صور زفاف أسطورية.

8- ينتظر المئات كل عام فصل الشتاء ليُنظموا حفل زفافهم في فندق أيس هوتيل الشهير في أيسلندا، هذا الفندق الدي يذوب ويختفي كل عام في فصل الصيف ويُعاد بنائه مرة أخرى في الشتاء بتصاميم جديدة.

9- يقدم سنترال بارك في نيويورك خلفية شاعرية ملونة خصوصا في فصل الخريف.

10- الشوارع المرصوفة بالحصى وسوق عيد الميلاد في مدينة روزنبرج الألمانية توفر مكانًا جذابًا للأزواج خلال فصل الشتاء مع مجموعة اماكن سياحية رومانسية رائعة.

شارك برأيكإلغاء الرد