Booking.com

تضم مدينة جنيف الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها مع أسرتك، بداية من ركوب العبارات أو القوارب حول البحيرة الشهيرة، ومرورا بالاستمتاع بمشاهدة النافورة، وحتى السير بين الشوارع المرصوفة بالحصى في المدينة القديمة، ولضمان مزيد من الراحة والاستمتاع لابد لك من اختيار الفندق المناسب لعائلتك، بناءً على وسائل الراحة، والغرف العائلية، والقرب من مركز المدينة والمعالم السياحية المختلفة، وفي هذا التقرير سنعرض عليك مجموعة من أفضل فنادق جنيف للعوائل.. اختر منها ما يناسبك.

أفضل فنادق جنيف للعوائل :

1. فندق متروبول جنيف

يقع فندق متروبول جنيف ذو 5 نجوم في قلب مدينة جنيف على الضفة اليسرى من منطقة التسوق الشهيرة وعلى مسافة قصيرة من نافورة جنيف، والبلدة القديمة ومنطقة الأعمال المركزية. يضم 111 غرفة مصممة بشكل جميل و 16 جناحا مذهل، مع جميع وسائل الراحة الحديثة وأحدث التقنيات، كما يتميز الفندق بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام، بما في ذلك وجبة إفطار ومجموعة واسعة من المنتجات السويسرية الطبيعية، ومركز كامل للياقة البدنية، بالإضافة إلى إطلالات رائعة على طول بحيرة جنيف التي توفر بديلا رائعا لعشاق الهواء الطلق.

يحظى الأطفال بالفندق بالترحيب مع إقامة مجانية للأطفال حتى سن 3 سنوات، كما يوجد حضانة للأطفال نظير تكلفة إضافية، ويصنف ضمن أفضل الفنادق في جنيف للعوائل .

2. فندق وسبا لا ريزيرف جنيف

يقع فندق وسبا لا ريزيرف ذو 5 نجوم بالقرب من المطار على ضفاف بحيرة جنيف، ويضم 3 مطاعم وسبا كامل الخدمات وحمام سباحة مغطى، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وتشمل المرافق الأخرى حمام سباحة في الهواء الطلق ونادي صحي، علاوة على مركز لرعاية الأطفال من الساعة 9 صباحاً إلى 6 مساءً مجاناً.

3. إيدلفايس مانوتيل

يقع فندق إديلويس مانوتيل على مسافة قصيرة من بحيرة جنيف، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالقهوة على ضفاف البحيرة أو المشاركة في الأنشطة بالهواء الطلق؛ مثل التزلج الهوائي، والمشي، وركوب الدراجات، كما يتميز الفندق بموقعه على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من محطة القطار وعلى مقربة من المدينة القديمة الساحرة، علاوة على أن نزلاء الفندق يحصلون على بطاقة النقل العام مجانا.

يضم هذا الفندق الذي يعد ضمن أفضل فنادق جنيف للعوائل ، مطعم إديلويس الذي يقدم المأكولات السويسرية الرائعة، بما في ذلك اللحوم والجبن والشوكولاته الجميلة التي يمكن أن تتذوقها على ألحان الموسيقى السويسرية الهادئة، كما يتم تقديم وجبة الإفطار للأطفال دون سن 12 عامًا مجانًا، حال تم حجز تلك الوجبة.

تتمتع غرف الفندق بالتلفزيون التفاعلي، وخدمة تناول الطعام في الغرفة على مدار 24 ساعة، علاوة على الأثاث الراقي ذات الطراز الريفي السويسري، مع توفير خدمة الواي فاي مجاناً.

4. فندق جراند كمبينسكي جنيف

يقع فندق جراند كمبينسكي جنيف على ضفاف بحيرة جنيف في قلب المدينة، ويتميز بقربه من الحديقة الإنجليزية والبلدة القديمة، ويقدم 3 مطاعم ومنتجعا صحيا متكامل الخدمات يشتمل على مركز صحي مع معدات اللياقة البدنية وحمام سباحة مغطى.

تتمتع غرف الضيوف في الفندق بالنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف، وتلفزيون بلازما يعرض قنوات فضائية وحمامات من الرخام مع لوازم استحمام مجانية، وإمكانية الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية مجاناً.

يوفر الفندق إقامة مجانية للإطفال أقل من 5 سنوات، مع نادي للإطفال نظير تكلفة إضافية، ويعد من أفضل الفنادق في جنيف للعوائل .

5. بوريفاج جنيف

يقع فندق بوريفاج جنيف الصديق للأسرة على الواجهة البحرية، في حدود بورغ دي فور سكوير، وكاتدرائية سانت بيير ونافورة جنيف، يتميز بمطعمين ومركز للياقة البدنية، علاوة على واي فاي في الأماكن العامة مجاناً، وتشمل المرافق الأخرى مركزا للأعمال مفتوح 24 ساعة، خدمة مواقف السيارات المجانية، بينما تتميز جميع الغرف العازلة للصوت بخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف، بما في ذلك وسائل الترفيه وتلفاز بشاشة مسطحة وخدمات راقية.

6. إنتركونتيننتال جنيف

يقع إنتركونتيننتال جنيف بالقرب من المطار، على بعد 15 دقيقة فقط سيرا على الأقدام من المركز الدولي للمؤتمرات والحدائق النباتية، وكذلك بالقرب من نافورة جينف، يضم اثنان من المطاعم المميزة، سبا كامل الخدمات وحمام سباحة في الهواء الطلق، وكذلك واي فاي في الأماكن العامة مجاناً، وتشمل المرافق الأخرى مركزا للياقة البدنية على مدار 24 ساعة، وحمام السباحة.

7. فندق أوتيل مانوتيل

يتميز فندق أوتيل مانوتيل ذات الأربع نجوم بموقعه المميز في قلب المدينة أمام موقف للحافلات، على بعد 3 دقائق فقط سيرا على الأقدام من محطة قطار جنيف، و15 دقيقة من مطار جنيف.

ويضم الفندق مركز للياقة البدنية، ويوفر لنزلائه خدمة استخدام وسائل النقل العام في جنيف مجاناً، إلى جانب خدمة الغرف مع وجبة إفطار مجانية للإطفال دون سن 12 حال حجز الوالدين هذه الخدمة اليومية، علاوة على ما تتميز به الغرف المكيفة من خدمات ومرافق تلبي كافة الاحتياجات.

8. فندق لا كور دي أوغوستين

أفضل الفنادق في جنيف للعوائل

يقع فندق لا كور دي أوغوستين الذي يصنف ضمن أفضل فنادق جنيف للعوائل في الحي التاريخي، على بعد 15 دقائق سيرا على الأقدام من جامعة جنيف، والنصب التذكاري، ومتحف الفن الحديث والمعاصر.

هذا الفندق يحتوي على نادي صحي وساونا إلى جانب واي فاي في الأماكن العامة مجانا، وقاعات للتدليك والعلاج، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، فضلا عن حضانة للأطفال (نظير تكلفة إضافية). وتوفر جميع الغرف العازلة للصوت خدمة الواي فاي المجانية، وأجهزة التلفاز LED مع القنوات الفضائية المختلفة.

إن كان لديكم مزيد من الافتراحات والتجارب.. شاركونا بآرائكم في التعليقات.

أضف تعليقاً

This site is protected by WP-CopyRightPro
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت