Booking.com

فازت “مجموعة كيان” (Cayan Group) بجائزة “مشروع برج العام”، وذلك خلال حفل تسليم “جوائز أسبوع الإنشاءات” العاشر عن مشروعها السكني المميز “برج كيان”، الذي دخل موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية بوصفه أطول برج لولبي في العالم بارتفاع 307 أمتار.

برج كيان في دبي

انضم “برج كيان” إلى قائمة ناطحات السحاب المميزة في دبي عند افتتاحه في العام 2013

وتسلّم الجائزة أحمد محمد الحاطي، رئيس مجلس إدارة “مجموعة كيان”، وذلك خلال احتفال أقيم مؤخراً في فندق “جي . دبليو . ماريوت” في دبي.

وتفوقت “كيان” على أربع شركات أخرى مشاركة في النهائي، تنافست فيما بينها للحصول على الجائزة الأولى لهذه الفئة لدورة هذا العام . ويحتفي هذا الحدث بإنجازات مقاولي الإنشاءات في المنطقة تقديراً لتميزهم الفردي ونجاح مشاريعهم .

ويقع “برج كيان”، الذي تم تصميمه من قبل شركة “سكيدمور أوينغز آند ميريل” (Merril & Owings Skidmore,) المعمارية، في قلب “دبي مارينا”، حيث يوفر إطلالات رائعة على البحر والمرسى وجزيرة النخلة . ويلتف كل طابق في البرج بمقدار 2 .1 درجة ليبلغ الالتفاف الكامل للمبنى 90 درجة مشكلاً تصميماً لولبياً مميّزاً . ويوفر “برج كيان”، الذي تم تسليم أكثر من 80% من الوحدات السكنية فيه، نمط حياة فاخرة، حيث يقدم لقاطنيه مسبحاً خارجياً ومسبح دوامة، إضافة إلى نادٍ رياضي يحتوي على تجهيزات عالمية متكاملة و”سبا” رفيع المستوى ومنطقة لعب للأطفال.

وقال الحاطي: “يأتي فوزنا بجائزة “مشروع برج العام” ليبرز مدى إلتزامنا بتطوير المشاريع العقارية الفريدة والمبتكرة التي تسهم بالارتقاء بمستوى قدراتنا وخبراتنا وإبداعاتنا . ويعد “برج كيان” خير مثال على هذا الالتزام ومستوى التميّز الذي نقدمه في كافة مشاريعنا . كما أننا نقدّر هذا التكريم نظراً لأن لجنة التحكيم في المسابقة كانت تتألف من نظراء لنا في هذا القطاع، ونحن متحمسون للارتقاء إلى مستوى توقعاتهم ومواصلة تقديم المشاريع المميزة والاستثنائية التي تضع باستمرار معايير جديدة في قطاع التطوير العقاري” .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت