Booking.com

حلت دبي على قائمة المدن العشر الأولى الأكثر شعبية في العالم خلال العام 2014، مستحوذة على قسط وافر من عمليات البحث عن أكثر الوجهات الصاعدة طلباً للعطلات في غوغل، لتحل في المركز التاسع متقدمة على أمستردام. وقالت صحيفة إندبندنت اللندنية التي نشرت القائمة في عددها أمس إن باريس حلت في المركز الأول، حيث شهدت افتتاح فاونديشن لويس فيتون من تصميم فرانك جيري، وجاءت الولايات المتحدة في المركز الثاني كدولة ثم نيويورك، ثم استراليا ومن بعدها إسبانيا.

دبي

التميز والأرقام القياسية من عادات دبي

من جانبها، قالت مجلة فوربس إن التميز والأرقام القياسية من عادات دبي، مشيرة إلى أن فندقاً كفندق فور سيزونز على شاطئ جميرا حريص هو الآخر على التميز حرص دبي عليه. ونقلت المجلة عن زائرة الى الفندق، أنه مميز بكل ما فيه، مشيرة إلى أن ذلك بدأ منذ اختيار أحد أفضل الأماكن في دبي وهو شاطئ جميرا، حيث انتظر سنوات للحصول على هذا الموقع.

وتطل غرف الفندق وعددها 237 إما على خط أفق دبي، بما فيه من معالم بارزة خاصة برج خليفة أو على الشاطئ الأزرق الصافي

من ناحية أخرى، اختارت محطة سي إن إن مدينة أبوظبي من بين أفضل الوجهات للزيارة في 2015 حيث احتلت المركز العاشر.

وقالت المحطة التلفزيونية الأميركية إن دبي تفوقت في روائع الحدائق الترفيهية، فيما اتخذت أبوظبي مسارا مختلفا لتصبح عاصمة ثقافية للمنطقة. ففي قلب مدينة أبوظبي تقع منطقة جزيرة السعديات الثقافية الممتدة على مساحة 24 ألف متر مربع. وتحتضن المنطقة أول متحف للوفر خارج باريس نهاية العام القادم ومتحف جوجنهايم أبوظبي، ومتحف زايد الوطني في 2016.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.