Booking.com

حلت مدينة دبي في قائمة أفضل 25 وجهة سياحية عالمية، وذلك وفقاً لخيارات قراء موقع «تريب أدفايزر» المتخصص في السفر والسياحة العالمية، إلى جانب وجهات عالمية أخرى من بينها هونغ كونغ، وبودابست، وبرشلونة.

دبي

اختيرت مدينة دبي كواحدة من بين أفضل 25 وجهة في العالم،

و قال الموقع إن مدينة دبي تعد واحة عالمية ومدينة مستقبلية تطل شاهقة على الصحراء العربية. وأضاف أن هذه المدينة تمتاز باحتضانها لعدد من الصروح العمرانية الضخمة، فهي تضم أعلى نافورة في العالم، وأعلى مبنى في العالم، برج خليفة، والفندق الوحيد في العالم من فئة السبع نجوم، وهو برج العرب، وأكبر جزر العالم الاصطناعية، وهي جزيرة نخلة الجميرا، وأكبر حديقة طبيعية وهي حديقة العجائب.

و سلّط ملف مدينة دبي الضوء على مجموعة ضمت 646 من الأنشطة والفعاليات المتنوعة، التي يمكن الاستمتاع بها في دبي، بما في ذلك زيارة مركز الشيخ محمد للتواصل الحضاري، ونوافير «دبي فاونتن» الاستعراضية، وخور دبي، إضافة إلى فرصة استكشاف الكثير من المعالم السياحية، والاستمتاع بالجولات في المدينة والصحراء وعلى طول الساحل.

و تسلط قائمة خيارات المسافرين الضوء على أبرز وجهات السفر في العالم، وفقاً لرأي وتقييم الملايين من المسافرين الذين يستعينون بموقع «تريب أدفايزر».

و تم الإعلان عن الوجهات الفائزة بالاعتماد على مجموعة من المعايير، تأخذ في الاعتبار كمية ونوعية الآراء والتقييمات للفنادق والمعالم السياحية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت