Booking.com

حلت مدينة دبي في المرتبة 19 بين المدن الأكثر مرحاً في العالم، وذلك وفق استطلاع حديث شمل 1800 مدينة، حول أضخم مدينة توفر أقصى درجات المرح.

دبي

المسح أجراه موقع GetYourGuid وموقع GoEuro

وقد سجلت دبي مراكز جيدة في عناصر التصنيف، خصوصاً المتاحف، حيث حلت في المرتبة 19 بين المدن الـ 25 التي اختيرت كأفضل مدن في توفير المرح، وفيما يتعلق بالقسم غير التقليدي من التصنيف حلت بانكوك  في المركز الأول فيما يخص تسلية البالغين. تلتها في ذلك العاصمة اليابانية طوكيو.

المسح أجراه موقع GetYourGuid وموقع GoEuro، واستخدم أحد عشر بنداً معا، تحدد في مجموعها أي المدن أكثر مرحا في العالم في هذا التصنيف.

أما عن ترتيب الدول فكان على النحو التالي: برلين، لندن، باريس، نيويورك، طوكيو، هامبورج، روما، فيينا، برشلونة، إسطنبول، براج، أمستردام، سان فرانسيسكو، موسكو، بودابست، لاس فيجاس، بيونيس آيريس، ريو دي جانيرو، دبي، ماكاو الصينية، ملبورن، بانكوك، مونتريال، كيب تاون، نيودلهي.

وتعتبر دبي من الوجهات الرئيسة في قطاع الترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وهو القطاع الذي يعد من الاهتمامات الرئيسة للعديد من المستثمرين، كون السائح أو الزائر لدبي وخصوصاً من العائلات يبحث عن وسائل الترفيه الملائمة ليقضي أجمل الأوقات برفقة أطفاله والأصدقاء. ومع وجود بنية تحتية متطورة ومشاريع عملاقة تولي بعضها اهتماماً كبيراً للمدن والمراكز الترفيهية، وأيضاً وجود تنوع غني من الوسائل الترفيهية ولاسيما في مراكز التسوق باعتبارها إحدى الوجهات المرغوبة للجميع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.