Booking.com

حلت دبي من بين أكثر مدن العالم سعادة وذلك ضمن قائمة المدن العشر الأكثر سعادة في العالم والتي وضعتها مجلة «ناشونال جيوغرافيك» إلى جانب مدن عالمية من بينها كوالالمبور، وجولد كوست الأسترالية، وأوكلاند في نيوزيلندا، وسان سباستيان.

دبي

دبي حلت في المرتبة الثامنة

وقالت المجلة الأميركية إن دبي التي حلت في المرتبة الثامنة تشتهر بالكثير من الأشياء الرائعة، من طرق راقية وخطوط مترو حديثة فيما تتباهى باحتضانها للفندق الوحيد في العالم من فئة «السبع نجوم» إلى جانب أعلى مبنى في العالم والذي يقف شاهقا بارتفاع 2717 قدما ( 828 مترا ) وهو برج خليفة. كما تحفل المدينة بشواطئ رملية بيضاء وحلبة تزلج مغطاة، ناهيك عن أنها توفر التعليم والسكن المجاني لمواطنيها.

من جانبها، قالت مجلة فوربس إن دبي اختزلت الزمن حيث تعج بالصروح العمرانية الأكثر تميزاً، جامعة من كل شيء أضخمه، وأفضله، وأغناه، وأحدثه، وأغلاه، وأكثره فخامة..

وهي مرادفات حاضرة بقوة في دبي. وأضافت المجلة الأميركية إن المدينة في سعيها الدؤوب والحثيث في السباق لتغدو أكثر الوجهات في العالم جذباً، استضافت 12 مليون سائح هذا العام، لتصبح خامس أكثر مدن العالم زيارة في 2014، بعد مدن راسخة مثل لندن، وباريس، بل وتخطت نيويورك، فلا عجب إذن أن تكون احتفالات رأس السنة حدثاً كبيراً في دبي. والمدينة المتألقة تعكف على إعداد العدة مرة أخرى لاحتفالات هذا العام، بدءاً من عروض ألعاب نارية تبهر العالم.

ومضت المجلة قائلة إنه من الصعوبة بمكان تخطي زخم العام الماضي، الذي شهد تحطيم رقم بموسوعة جينيس لأكبر عرض على الإطلاق لألعاب نارية. ومع ذلك، فإنه وفقاً لتقارير صحافية..

فإن برج خليفة، أعلى مبنى في العالم على ارتفاع نصف ميل على الأقل، والأيقونة الرمز للمدينة، سيزين بشاشة عرض، ربما قد تكون الأكبر في العالم، مع ليزر وعروض ضوئية ستشعل منطقة وسط مدينة دبي بالأنوار، صانعة مشهداً يسوق المدينة في استخدامها لأكثر تقنيات الإضاءة تقدماً في العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت