Booking.com

فازت عالم فيراري أبوظبي بجائزة “المدينة الترفيهية الرائدة في الشرق الأوسط” للعام الثاني على التوالي، وذلك خلال حفل أقيم مساء الخميس الموافق 19 أبريل، وجاء الفوز بالجائزة بتصويت من ضيوف المدينة الترفيهية ومحبي تجاربها المشوقة من جميع أنحاء العالم.

وكانت عالم فيراري أبوظبي قد حصدت جائزة “أفضل معلم سياحي في الشرق الأوسط” لعامي 2015 و2016 ، فضلاً عن فوزها بجائزة “المدينة الترفيهية الرائدة في الشرق الأوسط” لعام 2017.

وتعتبر جوائز السفر العالمية علامة معروفة في تكريم المرافق والوجهات الترفيهية المتميزة في قطاعات السفر والسياحة والضيافة على مستوى العالم.

وتضم عالم فيراري أبوظبي الفائزة بالعديد من الجوائز، مجموعة من الأفعوانيات المشوقة والمثيرة ومرافق ترفيهية جاذبة بما فيها أسرع مركبة أفعوانية في العالم “فورمولا روسا” التي تنطلق بسرعة 240 كم/ ساعة، وطيران الأبطال، الأفعوانية التي تتميز بحلقة بارتفاع 52 متر، و”سباق التيربو”، الأفعوانية المشوقة التي تنطلق بالركاب خارج السقف الأيقوني الأحمر لتبلغ الذروة إلى أعلى نقطة في جزيرة ياس. بالإضافة إلى ذلك، تستضيف المدينة الترفيهية بانتظام عددًا من الفعاليات الترفيهية الموسمية، والتي تثري تجربة الضيوف.

وتعليقاً على الفوز بهذه الجائزة، قال جيسي فارغاس، مدير عام عالم فيراري أبوظبي والذي تسلم الجائزة نيابة عن فريقه: “نحن فخورون بحصولنا على مثل هذا التقدير المشجع من خلال تصويت ضيوفنا ومحبي مرافقنا الترفيهية، إن حصولنا على اللقب كأفضل مدينة ترفيهية في المنطقة هو دليل على التزامنا المستمر بتقديم تجارب مميزة حقا تشعل حماس ضيوفنا”.

وأضاف: “نهدف في عالم فيراري أبوظبي إلى إدخال البهجة والسرور في قلوب كافة ضيوفنا من مختلف أنحاء العالم، لذلك فإن التصويت الذي حصلنا عليه وفوزنا بجائزة أفضل مدينة ترفيهية في المنطقة يشكل مصدر فخر لنا”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.