Booking.com

كشفت شركة Compass Pools عن النقاب تصميم جديد لحمام سباحة مبتكر من مادة الأكريليك، على ارتفاع 55 طابق، ليصبح أول حمام سباحة في العالم بزاوية 360 درجة بدون بوابة.

وسوف يتم بناء حمام السباحة الجديد فوق مبنى Infinity London الشهير، بمساحة 600 ألف لتر، حيث يؤكد المصممون  أنه سيكون المبنى الوحيد في العالم الذي يضم حمام سباحة بزاوية 360 درجة.

ولن يضم حمام السباحة أي سلالم على السطح الخارجي له أو للمبنى، حيث تم تصميم سلم حلزوني داخل المياه للوصول إلى السطح، كما يخطط المصممون أيضًا لتصميم فندق 5 نجوم للإقامة تحت حوض السباحة.

وتعليقاً على ذلك، قال أليكس كيمسلي مصمم حمامات السباحة والمدير الفني للشركة المطورة: “لقد واجهنا بعض التحديات التقنية الرئيسية لهذا المبنى، وأكبرها هو كيفية الدخول إلى حمام السباحة، حيث يعتمد الحل على باب الغواصة، وهو عبارة عن سلم حلزوني دوار يرتفع من أرضية المسبح عندما يرغب شخص ما في الدخول أو الخروج”.

وتابع: “كما سيتم تزويد حمام السباحة بمقياس رياح مدمج لمراقبة سرعة الرياح، وسيتم ربطه بنظام لإدارة المباني يتم التحكم فيه عن طريق الكمبيوتر لتنظيم درجة حرارة المياه وضمان عدم تسرب المياه إلى الشوارع، وسيتم تسخين المياه باستخدام الطاقة المهدورة من نظام تكييف الهواء بالمبنى”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.