Booking.com

التخطيط للقيام برحلة بحرية يبدو وكأنه مهمة شاقة خاصة مع العديد من الخيارات التي تقدمها رحلات كروز بما في ذلك السفن الضخمة في البحر الكاريبي واليخوت الفاخرة في البحر الأبيض المتوسط والرحلات النهرية في آسيا وقوارب البعثات الاستكشافية في القارة القطبية الجنوبية.

لتحديد نوع الرحلة التي ترغب بها عليك التفكير في نوع العطلة السياحة التي تريدها والميزانية وميناء المغادرة ومدة الرحلة، فكيف يمكنك معرفة إذا كانت الرحلة متوافقة مع احتياجاتك، هذه ببساطة القائمة المختصرة لأفضل رحلات الكروز في العالم.

1- كرنفال كروز لاين

رحلات كروز - كرنفال كروز لاين

يقدم خط رحلات كرنفال فرصة للهروب من الحياة اليومية بتكاليف مناسبة، يتكون الأسطول من 25 سفينة تنطلق إلى الكاريبي وجزر البهاما والمكسيك في رحلات تستمر من 3 إلى 7 ليال، وذلك بأسعار معقولة تبلغ تقريبا 80 دولار للشخص الواحد في الليلة.

2- ريجينت سيفن سيز كورز

رحلات كروز - ريجينت سيفن سيز كورز

تعتبر ريجينت سيفن سيز واحدة من أكبر العلامات التجارية الفاخرة، تستطيع سفنها حمل من 490 إلى 750 راكبا، و98% من غرفها فسيحة وتأتي مع شرفات، يتوفر على متن السفن مختلف وسائل الراحة والترفيه حتى لا يشعر الزوار بالملل، ويعد فندق سيفين سيز إكسبلورر العائم أكبر سفن المجموعة مع طاقة استيعابية 750 راكب في أجنحة راقية تعتبر الأكثر فخامة في البحار.

3 – رويال كاريبيان إنترناشيونال

رحلات كروز - رويال كاريبيان إنترناشيونال

رحلات رويال كاريبيان تعتبر الأنسب للعائلات والمراهقين، حيث توفر أنشطة ترفيهية مناسبة لجميع الأعمار بما في ذلك أكوا بارك وتسلق جدران وتزلج على الجليد ومحاكاة القفز بالمظلات وملاعب كرة سلة وكرة طائرة، كما تعامل رويال كاريبيان المراهقين بنفس معاملة الكبار في استخدام علاجات السبا والحفلات الليلية مع إشراف طاقم من المتخصصين حتى يستطيع الاباء الاستمتاع بوقتهم دون الحاجة إلى القلق على أولادهم.

4- ديزني كروز لاين

رحلات كروز - ديزني كروز لاين

توفر رحلات ديزني كل ما يحتاجه الآباء والأمهات والأطفال الصغار والرضع، حيث توفر دور الحضانة للأطفال أقل من 3 سنوات ولديه منطقة ألعاب، كما تتزين سفن ديزني بشخصيات كرتونية مثل ميكي وسندريلا، ويطلق على صالات الالعاب أسماء ديزني وبيكسار وستار وارس و مارفيل، والكثير من الألعاب ذات تقنيات عالية وبرمجة تفاعلية وتعليمية، كما توجد بعض المطاعم التي تم تصميمها مع ديكور القصص الخيالية.

5- سيلفرزيا كروز

رحلات كروز - سيلفرزيا كروز

مخصصة للمسافرين الكبار في الواقع من النادر العثور على طفل على متن رحلاتها، توفر رحلات سيلفرزيا تجربة سفر فاخرة دون الكثير من النفقات غير المتوقعة حيث يشمل سعر الرحلة خدمة الغرف والنقل إلى المدينة من الميناء، سيلفرزيا لديها أسطول صغير من تسع سفن تستوعب ما يتراوح بين 100 إلى 596 ضيفا، وتبحر إلى أكثر من 800 موقع في جميع القارات السبع لذلك فهي تحظى باهتمام المسافرين المحنكين الباحثين عن آفاق جديدة لاستكشافها.

6- هولندا أمريكا لاين

رحلات كروز - هولندا أمريكا لاين

تستقبل رحلات هولندا أمريكا لاين الزوار بحفل أنيق يليه حفلات الكوكتيل الخاصة لتعريف الركاب ببعضهم البعض استعدادا لرحلاتهم الطويلة والتي تدوم 40 يوماً أو أكثر، توفر سفن هولندا أمريكا كبائن تتسع لإقامة 12 ضيف بأسعار معقولة.

7- أوشينيا كروز

رحلات كروز - أوشينيا كروز

تجذب المسافرين المهتمين بالطعام حيث يتم إعداد الوجبات عالية الجودة تحت إشراف الشيف الفرنسي الشهير جاك بيبين، تحتوي غرفة الطعام الرئيسية على شرفة مفتوحة لتناول الطعام في الهواء الطلق، كما تنظم حفلات الشواء بجانب حمام السباحة، يمكن للركاب تعلم إعداد الطعام في مركز الطهي، وتعتمد موانئ أوشينيا كروز على تجربة ثقافات مختلفة في الطعام مثل الدار البيضاء وريو والبندقية.

8- بعثات ليندبلاد

رحلات كروز - بعثات ليندبلاد

تنطلق رحلات ليندبلاد في مسارات غريبة leg القطبي الشمالي والجنوبي وغالاباغوس والأمازون وغيرها من الوجهات الأقل رواجا، وهذه الرحلات البرية تتم من خلال قوارب مطاطية لتنزلق بسهولة عبر ممرات المجمدة التي تسكنها الدببة القطبية في القطب الشمالي أو طيور البطريق في القارة القطبية الجنوبية، وكثير ما يشارك في هذه الرحلات علماء الطبيعة ومصورين من ناشيونال جيوغرافيك، جميع سفن ليندبلاد مجهزة بقوارب مطاطية وقوارب الكاياك وكاميرات للتصوير تحت الماء.

شارك برأيك