أعلنت “سكاي تراكس” الشركة العالمية المتخصصة في استطلاعات آراء مسافري شركات الطيران حول العالم عن “أنظف كابينة طيران”، انطلاقا من الاهتمام بأهمية النظافة على متن الطائرات، وفي الوقت نفسه أعلنت المؤسسة عن العديد من التقييمات من بينها أفضل 10 شركات طيران في العالم، وجائزة أفضل شركات الطيران منخفض التكاليف.

فإذا كنت من الأشخاص الذين يهتمون بالنظافة أكثر من أي شيء آخر، فربما سترغب في أن تحجز على متن شركات الطيران الآسيوية التي احتلت المراتب العشر الأولى ضمن قائمة أنظف الطائرات في العالم.

وفي القائمة احتلت شركة الطيران التايوانية “ايفا اير” المركز الأول كأنظف كابينة طيران في شركة خطوط جوية في العالم، كما حققت الشركة التايوانية أيضا إنجازا كبيرا آخر لهذا العام بدخولها قائمة أفضل 10 شركات طيران في العالم حيث حصلت على المرتبة التاسعة، بعد أن احتلت المرتبة 12 العامين الماضيين.

وفي استطلاع الرأي الذي شمل أكثر من 13 مليون مسافر عبر 245 شركة طيران، طُلب من الركاب تقييم معايير النظافة في كابينة الطائرة على شركات الطيران التي صوتوا لها، وذلك من خلال منطقة المقعد، بما في ذلك الجهة الخلفية للمقعد والجيب، والطاولات والسجاد وأجهزة التحكم، وبطبيعة الحال اشتمل الاستطلاع على تقييم المراحيض.

أنظف شركات الطيران في العالم

1-شركة الطيران التايوانية “ايفا اير” EVA Air

2-“الخطوط الجوية السنغافورية” Singapore Airlines

3-“آنا اول نيبون” اليابانية ANA All Nippon Airways

4-“كاثي باسيفيك” في هونج كونج Cathay Pacific

5-“خطوط آسيانا” الجوية في كوريا الجنوبية Asiana Airlines

6- الخطوط الإندونيسية “جارودا” Garuda Indonesia

7-“الخطوط الجوية اليابانية” Japan Airlines

8-“خطوط هانيان الجوية” بالصين Hainan Airlines

9-“الخطوط الجوية الكورية” بكوريا الجنوبية  Korean Air

10-“خطوط هونج كونج الجوية” Hong Kong Airlines

شارك برأيكإلغاء الرد