نجحت القرية العالمية بدبي في تحطيم رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية عبر “أكبر تذكرة دخول”، ليصبح الرقم السادس من أصل خمسة وعشرين رقماً تسعى الوجهة لتحطيمها ضمن احتفالات موسم اليوبيل الفضي.

وبالتزامن مع ذلك، أطلقت القرية العالمية إصداراً خاصاً من التذاكر الحصرية المطلية بالفضة، كنسخة مصغرة عن التذكرة الأكبر في العالم، للبيع أمام ضيوفها.

وتعتبر التذاكر المحدودة الإصدار، والمحددة برقم تسلسلي مخصص لكل منها، إحدى أروع المقتنيات التذكارية التي يمكن للضيوف الحصول عليها من القرية العالمية ضمن احتفالات هذا الموسم وذكرى مميزة من الرقم القياسي العالمي.

وبلغت مساحة أكبر تذكرة دخول في العالم 1.02 متر مربع، وتم إطلاقها عند بوابة العالم يوم الخميس الماضي، بعد أن حملها أحد “الضيوف” الذي يبلغه طوله 2.7 متر واستخدمها للدخول مع حضور ممثل رسمي من غينيس للأرقام القياسية، الذي قام بدوره بفحص التذكرة والتحقق من مطابقتها للشروط والإعلان رسمياً عن قبول المحاولة.

وسيتم عرض تذكرة الدخول الأكبر في العالم ضمن مجموعة المعروضات في متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق!® في القرية العالمية طوال الموسم.

وتم طرح التذاكر المطلية بالفضة والمحدودة الإصدار، والتي يبلغ عددها 2500 تذكرة، عن طريق الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية الجديدين للقرية العالمية حتى نفاذ الكمية.

وتمنح هذه التذاكر الضيوف إمكانية الدخول لخمس وعشرين مرة خلال الموسم الخامس والعشرين الحالي، وهي متوفرة للبيع مقابل 250 درهم، مع الاحتفاظ بالقطعة التذكارية الفريدة.

ويمكن للضيف استلام التذاكر في مركز خدمة الضيوف عند بوابة العالم بعد اتمام عملية الشراء، بعد الحصول على التذكرة الفضية يمكن للضيف استخدامها لمسح رمز الاستجابة السريع الموجود عليها والدخول إلى القرية العالمية لغاية 25 مرة خلال الموسم.

شارك برأيكإلغاء الرد