تتميز مدينة أبوظبي بتوفر أماكن الإقامة الفاخرة والمنتجعات صديقة البيئة التي تقع داخل المحميات الطبيعية، فضلاً عن عدد من الفنادق التاريخية، حيث تتمتع كل هذه الفنادق بوسائل راحة لا مثيل لها بما في ذلك الأجنحة الراقية والشواطئ الخاصة والمطاعم من الدرجة الأولى، إضافة إلى أنها ذات هياكل مبتكرة وجريئة أصبحت معالم سياحية في حد ذاتها… دعونا نتعرف معا على أفضل فنادق خمس نجوم في أبوظبي للاستمتاع بإقامة مترفة.

أفضل فنادق خمس نجوم في أبوظبي:

فيما يلي نقدم لكم أفضل الفنادق في أبوظبي من فئة 5 نجوم، يمكنكم الضغط على اسم الفندق لمعرفة المزيد من التفاصيل أو للحصول على عروض رائعة للحجز فيه:

1- فندق روزوود أبوظبي

يقع في برج يتكون من 34 طابقا على جزيرة الماريه في قلب منطقة الأعمال المركزية الجديدة بأبوظبي، ويتصل مباشرة بعيادة كليفلاند أبوظبي ووجهة التسوق الفاخرة غاليريا مول.

يتمتع الفندق بخدمة منقطعة النظير مع تصميم عربي فخم، ويضم 189 غرفة واسعة تطل على مناظر رائعة على الخليج العربي وأفق المدينة الساحر، كما يوفر “روزوود أبوظبي” نمط إقامة متطور ودافئ وذلك بفضل المفروشات المعاصرة والأعمال الفنية الإقليمية والإكسسوارات العربية التقليدية.

تزخر جميع الغرف بوسائل راحة حديثة بما في ذلك نظام آي باد للتحكم في الغرفة ومركز وسائل الإعلام مع تليفزيون مسطح 55 بوصة وحوض استحمام كبير كما تتوفر خدمة كبير الخدم لجميع الضيوف على مدار الساعة.

2- فندق قصر الإمارات

معلمٌ ساحر ومن أفضل فنادق خمس نجوم في أبوظبي ، حيث تتحول القصص الخيالية إلى حقيقة من خلال بواباته الرائعة وشاطئه الخاص، فضلاً عن الهواء النقي الذي يملأ كل زاوية من هذه الجنة هادئة.

ويضم القصر 302 غرفة و92 جناحا رائعا يجمع بين الفخامة المطلقة وتكنولوجيا القرن الواحد والعشرين، ناهيك مركز للمؤتمرات وغرفة اجتماعات وستة شرفات واسعة ومتنوعة المجالات، كما يوفر الفندق أماكن رائعة في الهواء الطلق مناسبة لحفلات العشاء والأنشطة الاجتماعية.

3فندق جميرا في أبراج الاتحاد

يقع ضمن مجمع أبراج الاتحاد التي تضم خمسة أبراج فضلا عن أحواض السباحة والحدائق التي تحيط بها، وهو يوفر شاطئ خاص وسبا وخدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق.

وتتميز جميع الغرف بالأثاث الأنيق والتكنولوجيا المتطورة فضلاً عن الإطلالة الرائعة على أفق المدينة والخليج العربي، ويشتهر الفندق بتقديم المأكولات الفاخرة في خمسة مطاعم متنوعة، كذلك يمتلك مركز سبا متكامل يضم 13 غرفة للعلاج ومركزا كبيرا للياقة البدنية.

4- فندق شانغريلا أبوظبي

يتيح للزوار الانغماس في تجربة سفر لا تنسى في أبوظبي حيث يقع على امتداد واحد كيلومتر من شاطئ خاص.

يمتلك الفندق 214 غرفة وجناحاً فاخراً جميعها مفروشة على أعلى مستوى من الطراز العربي الحديث، كما تحتوي كل غرفة على شرفة أو تراس لتوفير بيئة مثالية لمشاهدة غروب الشمس في المحيط فضلاً عن قباب ومآذن المساجد.

5- فندق ريتز كارلتون أبوظبي القناة الكبرى

استكشاف هذا الفندق الفاخر المصمم على طراز عصر النهضة يتيح للضيوف دخول عالم من الراحة والاسترخاء، سواء كانت السفر بهدف العمل أو المتعة.

يلبي هذا الفندق جميع الاحتياجات بالإضافة إلى الذكريات الثمينة التي سوف تستمر لمدى الحياة، وقد تم تصميم الفندق على شكل هلال عملاق ويحتوي على سبا فاخرة وعشرة مطاعم وغرف اجتماعات متطورة.

6- فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي

من أفضل فنادق خمس نجوم في أبوظبي وهو الملاذ الوحيد للمسافرين المتميزين من رجال الأعمال، ويمتد بطول 9 كيلومتر على شاطئ محمية بيئية في جزيرة السعديات بجوار نادي جولف شاطئ السعديات.

يقدم الفندق 306 غرفة فسيحة بالإضافة إلى أجنحة وفيلات خاصة التي تتمتع بمساحات واسعة وتوفر مناظر استثنائية من شاطئ السعديات أو على نادي الغولف أو حدائق الفندق، كذلك يقدم مجموعة واسعة من المأكولات الأصلية فضلا عن السبا الفاخر الذي يوفر خصوصية لكلا من الرجال والسيدات.

7- سانت ريجيس أبوظبي

يتميز بموقع قريب من المناطق التجارية الرئيسية ومراكز التسوق وملعب للجولف الذي صممه اللاعب غاري على حلبة “فورمولا 1” ومتحف اللوفر أبوظبي. ( تعرَّف على أفضل مراكز التسوق في أبوظبي لتكون تجربتك أكثر ثراءً)

ويضم الفندق 228 غرفة مميزة و55 جناح، كما يوفر كافة وسائل الراحة الفريدة من نوعها ومنها المطاعم الحصرية وناديا صحيا مع حوض سباحة في الهواء الطلق.

8- حياة كابيتال جيت أبوظبي

تم تصنيفه على أنه الأفضل قيمة في أبوظبي حيث يحصل الضيوف على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه، ويقع الفندق في منطقة السفارات والحكومة في مبنى بوابة العاصمة الشهير.

ويقدم حياة كابيتا جيت أبوظبي غرفا فاخرة مع نوافذ تمتد من الأرض حتى السقف حيث توفر إطلالات بانورامية على المدينة، فضلاً عن عدد من أفضل وسائل الترفيه والراحة بما في ذلك 3 مطاعم وسبا راقي بالطابق الـ19 مع وجهات نظر رائعة، ويضم مسبحاً خارجياً معلقاً ومركزاً للياقة البدنية وحوض استحمام.

9- فندق ياس فايسروي أبوظبي

هذا المبنى الرائع يعتبر واحداً من أكثر الوجهات المرغوبة في العالم للعمل أو الترفيه، ومن أفضل فنادق خمس نجوم في أبوظبي إذ يتمتع بميزة فريدة من نوعها حيث يقع نصفه على اليابسة والنصف الأخر على المياه، فضلا عن ميزة إطلالته على حلبة مرسى ياس.

يجسد ياس فايسروي كل ما هو مثير حول التصميم الحديث والمعاصر، فمن الخارج يتغير لون المبنى بشكل يدعو للإعجاب وتحيط به السيارات الفارهة واليخوت العملاقة، ومن الداخل يضم 499 غرفة مجهزة بأحدث التكنولوجيا.

10- فندق شاطئ الراحة

يُعتبر فندق شاطئ الراحة جوهرة جديدة غريبة وسط أجواء تاريخية، فهو أول منتجع بوتيك خمس نجوم في أبوظبي، حيث يتألق في موقع مميز على الخليج المتلألئ، ليوفر واحة مثالية للاسترخاء بين العمارة المعاصرة والتصميم التقليدي.

هنا يمكن للزوار الاستمتاع بكرم الضيافة العربية الأسطوري وتناول المأكولات العالمية والمشاركة في العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الغولف وركوب الزوارق.

شارك برأيكإلغاء الرد