Booking.com

نشر موقع AirlineRatings.com ومقره بأستراليا، قائمته لأكثر شركات الطيران تميزا في العالم لعام 2016، وحصلت الخطوط الجوية النيوزيلندية على لقب أفضل شركة طيران لعام 2016 في جوائز التميز المرموقة.

وحازت النيوزيلندية على الجائزة الأولى للابتكارات في مجال صناعة الطيران والسلامة التشغيلية والقيادة البيئية. وهذه هي المرة الثالثة على التوالي التي تفوز فيها بهذا اللقب.

إذا كنت تبحث عن تجربة متميزة، يقول موقع إيرلاين راتينغز أن الاتحاد للطيران والخطوط الجوية السنغافورية هما الوسيلة الأفضل للسفر الفاخر.

وتم تعيين الاتحاد للطيران على أنها أفضل الدرجة الأولى والخطوط الجوية السنغافورية في فئة درجة رجال الأعمال “متقنة، أنيقة وعملية ومريحة للغاية”.

كما فازت الخطوط الجوية السنغافورية على جائزة الأولى في فئة الترفيه على متن الطائرة بناء على تقديمها أكثر من ألف خيار بناء على الطلب.

وفازت فيرجن أستراليا وشريكتها فيرجين أتلانتيك بجائزة أفضل طاقم للضيافة للسنة الثانية على التوالي، وكان فيرجن أستراليا قد سمي كأفضل ناقل عالمي جديد

وفي قطاع الطيران منخفض التكلفة احتلت شركات الطيران التالية المراتب الأولى من حيث القيمة والسلامة في مناطقها، فرجين أمريكا في الأمريكتين، والنرويجية في أوروبا، خطوط طيران كولالا (أفريقيا والشرق الأوسط وطيران سكوت في آسيا والمحيط الهادئ.

وفي فئة التميز للمسافات الطويلة، فازت خطوط دلتا الجوية بالمرتبة الأولى في الأمريكتين، ولوفتهانزا في منطقة أوروبا، الاتحاد للطيران في الشرق الأوسط وأفريقيا، وكاثي باسيفيك ايرويز لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

أفضل شركات الطيران لعام 2016 حسب AirlineRatings

  1. الخطوط الجوية النيوزيلندية
  2. كانتاس، استراليا
  3. الاتحاد للطيران
  4. كاثاي باسيفيك
  5. الخطوط الجوية السنغافورية
  6. طيران الإمارات
  7. إيفا إيروايز ، تايوان
  8. فيرجين أتلانتيك / فيرجين أستراليا
  9. خطوط كل اليابان الجوية All Nippon Airways
  10. لوفتهانزا

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت