Booking.com

جميعنا يعتبر أنّ شركات الطيران الاقل سعرا هي الناقلات التي لا تولي للسلامة أهمية كبيرة مثلما تفعل الشركات الكبرى، ولكن في الواقع تطوّرت هذه الشركات بشكل كبير فأصبح لها وزنها الثقيل على الساحة الاقتصادية العالمية.

ولم يصبح الاعتقاد السائد بأن دفع الكثير من المال سيكون أفضل للحصول على الامان والمعاملة الجيدة اعتقادا صحيحا وموجودا على أرض الواقع، إذ أن هناك العديد من شركات الطيران منخفض التكلفة توضع ضمن قوائم الشركات الأكثر أماناً في العالم والأفضل خدمةً أيضا، وتفوق في التصنيف تلك الشركات التي تضطر زبائنها إلى دفع الكثير من المال وربما ستعرض حياتك للخطر.

وفي دراسة استطلاعية لأكثر من 400 شركة طيران، أجراها موقع إيرلاين راتينغز المتخصص في تصنيفات شركات الطيران حول العالم، خلصت النتيجة إلى قائمة لأكثر الشركات أماناً بين تلك العاملة في مجال الطيران منخفض التكاليف.

شركات الطيران الاقل سعرا ايرلينفوس

  1. آير لينغوس:

هي الناقلة الوطنية الايرلندية التي تعتمد على نموذج الطيران الاقتصادي مع توفير كامل الخدمات أثناء رحلاتها، ولم تتعرض الشركة لحوادث مميتة منذ الستينات.

  1. فلايبي:

شركة طيران بريطانية إقليمية يقع مقرها في جنوب غرب إنجلترا، ومنذ تم تأسيسها سنة 1979 لم تسجل إلى اليوم أية حوادث مميتة.

  1. هونغ كونغ اكسبرس:

تأسست سنة 2004، وتعتبر واحدة من أبرز الشركات في الصين، وقد اعتمدت نموذج الأعمال منخفض التكلفة منذ 2011  ولا تزال إلى اليوم بدون حوادث.

  1. جت بلو:

تعتبر أفضل شركة طيران اقتصادية في الأمريكيتين بحسب موقع ايرلاين رايتنغز، فهي شركة لم تتعرض لأيّة حوادث مميتة خلال تاريخها الطويل.

  1. جت ستار أستراليا:

هي شركة الطيران منخفض التكاليف التابعة لشركة كانتاس الأسترالية العريقة، وتعتبر الشركة الأكثر أمانا بحيث أنها لم تتعرض لأية حوادث.

  1. توماس كوك:

شركة بريطانية يقع مقرها في مانشستر وتعتبر من كبريات شركات الطيران في العالم، ومن شركات الطيران الاقل سعرا كما أنها تشهد أيّة حوادث حتى اليوم.

  1. توي فلاي:

شركة طيران ألمانية تعمل في مجال الطيران الاقتصادي وتعتبر من الشركات العريقة ولها وزنها الكبير بحيث أنها لم تعاني من حوادث الطيران.

  1. فيرجين أمريكا:

وهي شركة أنشئت سنة 2007 وقامت خطوط ألاسكا الجوية بشرائها بصفقة تبلغ 2.6 مليارات دولار ومازالت من بين شركات الطيران الاقل سعرا والاكثر امانا.

  1. فولاريس:

شركة مكسيكية تأسست سنة 2005 وتعتبر ثاني أكبر شركات الطيران في المكسيك، ولم تتعرض لأي حوادث في تاريخها.

  1. وست جت:

شركة طيران كندية تعتبر الأكبر في مجال الطيران الاقتصادي بالبلاد، وقد اختارها موقع إيرلاين راتينغز بسبب خدماتها وتنوع خياراتها الترفيهية وسلامتها على مر التاريخ.

 

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت