يعود ملايين الطلاب في المملكة العربية السعودية إلى مقاعد الدراسة بعد أن قضوا إجازة رسمية لمدة 10 أيام تفصل ما بين الفصليين الدراسيين، الكثير من أرباب الأسر جعلوا إجازاتهم تتوافق مع إجازات أبنائهم لينعموا برحلة مميزة في جوء شتوي رائع.

في نظام موسوعة المسافر حللنا طريقة المسافرين في البحث عن الأماكن والفنادق وماهي الأماكن والفنادق الأكثر بحثا وذلك من خلال نظام البحث و حجز الفنادق المصمم خصيصا للمسافرين في منطقة الخليج.

كانت اسطنبول إحدى المدن التي سيطرت على عمليات البحث في نظام حجز الفنادق والمعلومات السياحية الخاص بموسوعة المسافر، ومع أنه كانت هناك عدة عمليات بحث على مدن ودول أخرى، إلا أن اسطنبول كان لها النصيب الأكبر في عمليات البحث.

فنادق اسطنبول:

  • فندق مينسول أولد سيتي (غير مصنف) أو المدينة القديمة، هو أكثر الفنادق الاسطنبولية بحثا و يقع  على بعد 600 متر من البازار المصري و1.2 كم من البازار الكبير و1.1 كم من آيا صوفيا، ويبعُد مطار أتاتورك مسافة 17.8 كم. ويتميز بأن الضيوف بإمكانهم تناول الإفطار داخل الغرف. من خلال صور الفندق وموقعه أرى انه جيد إلا إن هناك بعض الزوار لهم رأي أخر وناقشوا ذلك على تويتر خلال الأيام السابقة.
  • فندق يشمك سلطان ( أربع نجوم ) يقع في حي السلطان أحمد التاريخي، ويحتوي على غرف فسيحة توفر خدمة الواي فاي مجانًا. ويحتوي على سبا تركي تقليدي ومسبح داخلي ومطعم بانورامي وبجانبة محطة ترام تنقلك إلى كل أرجاء اسطنبول.

أكثر الأماكن بحثا في اسطنبول:

لاشي يتجدد في معالم وأماكن اسطنبول سوى الحمامات التركية، لذا لايوجد جديد في الأماكن وأكثر ما يبحث عن المسافر هو اماكن تجمع المطاعم ومحلات التسوق المميزة.

مطاعم اسطنبول ؟

هذا ما ركز عليه المسافرون إلى اسطنبول خلال الاجازة المدرسية في الاسبوع الماضي، يمكنك معرفة المعلومات عن تلك الأماكن بالضغط على روابطها ويمكنك أيضا تقييمها إذا سبق لك زيارتها. وسنوافيكم بتقارير شهرية أكثر شمولية عن أكثر المدن والاماكن بحثا في نظام موسوعة المسافر.

قد يهمك: مطاعم اسطنبولمطعم نصرت اسطنبول

شارك برأيكإلغاء الرد