Booking.com

إذا فزت في مسابقة اليانصيب الوطني؟ فماذا ستفعل بأموالك؟ هل ستشترى منزلا أم أنك تحلم بأجمل سيارة؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فأنت شخص غريب التفكير من وجهة نظر البريطانيين الذين كشفوا عن أحلامهم والتي جاءت رؤية الشفق القطبي وزيارة الأهرام المصرية في مقدمتها. فقد كشفت دراسة أجريت على 2000 بريطاني في إطار مسابقة اليانصيب الوطني، أن هناك خمسة أشياء يرغبون في تحقيقها في حال الفوز بالمسابقة قبل وفاتهم.

إذا فزت في مسابقة اليانصيب الوطني؟ فماذا ستفعل بأموالك؟ هل ستشترى منزلا أم أنك تحلم بأجمل سيارة؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فأنت شخص غريب التفكير من وجهة نظر البريطانيين الذين كشفوا عن أحلامهم والتي جاءت رؤية الشفق القطبي وزيارة الأهرام المصرية في مقدمتها.

الشفق القطبي

تعد رؤية الشفق القطبي من أهم أولويات البريطانيين

فقد كشفت دراسة أجريت على 2000 بريطاني في إطار مسابقة اليانصيب الوطني، أن هناك خمسة أشياء يرغبون في تحقيقها في حال الفوز بالمسابقة قبل وفاتهم.

وأوردت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أنه رغم تربع الإنجازات الشخصية على رأس أولويات ما يرغب البريطاني في تحقيقه جاءت بعض الأمور الحياتية الأخرى لتنافس في السباق، أبرزها ظاهرة الشفق القطبي التي تكسو مناطق بالكرة الأرضية وتزينها بألوان جميلة.

وأفادت أن” الأهرامات الثلاثة وشلالات نياجرا و” جراند كانيون” أو الأخدود العظيم الذي يقع في الجزء الشمالي الغربي من ولاية أريزونا الأمريكية كانوا ضمن قائمة الخمس التي يضعها البريطاني في اعتباره”. ونقلت أن ” القائمة شملت أشياء أخرى مثل شراء منازل لجميع أفراد العائلة، وتعلم لغة أجنبية”.

الأهرام المصرية

تعد زيارة الأهرام المصرية من بين خمس أحلام للبريطاني قبل وفاته

ومن جانبه قال أندي كارتر مستشار اليانصيب الوطني:” كل شخص من الفائزين لديه قائمة أحلام خاصة، لكننا شهدنا تحولاً فيما بينهم في السنوات الأخيرة”.وأضاف إن:”الرغبات تنحصر الآن في امتلاك أسطول من السيارات أو الحصول على حمام السباحة أو تبادل الخبرات مع العائلة والأصدقاء”.

واستطرد قائلا ”منذ خمسة عشر عاماً غالبا ما توجهت رغبات الفائزين لشراء منازل العطلات وحقائب اليد، لكن الآن نسمع الكثير عن اصطحاب الفائزين لمجموعات من الأصدقاء أو العائلة في عطلة”.

شارك برأيك