Booking.com

عين دبي – تشكل الأحداث والفعاليات المميزة، ومشاهدة مشاهير ونجوم السينما، وأفضل المطاعم، وخيارات التسوق الممتعة بعض من الأسباب التي تجعل من نيويورك أحد أبرز الوجهات السياحية المفضلة لقضاء العطلات بالنسبة لعشاق الموضة والعصرية من السياح في منطقة الشرق الأوسط.

وقال ثيري بيرتين، نائب رئيس المبيعات والتسويق لدى فنادق ومنتجعات حياة في جنوب غرب آسيا : “نظرا لنمط الحياة السريع والمتميز، يتطلع الزوار القادمين من منطقة الشرق الأوسط لزيارة نيويورك للتمتع بتجربة إقامة مريحة وخالية من التعقيدات في بيئة مميزة تتيح لهم أفضل الخدمات الشخصية في مواقع مميزة داخل مراكز المدن”.

ولما يتميز به من استقلالية وتحرر في أسلوب الحياة، يعتبر فندق أنداز وول ستريت الذي افتتح مؤخراً الوجهة المثالية للضيوف القادمين من منطقة الشرق الأوسط الباحثين عن أجواء فريدة من الأناقة العصرية في “المدينة التي لا تنام”.

وأضاف بيرتين قائلاً: “سواء كانت بهدف قضاء عطلة استجمام قصيرة أو عطلة تسوق طويلة، فقد باتت أعداد متزايدة من السياح من عشاق الحياة العصرية والفخامة في المنطقة يختارون مدينة نيويورك كوجهة مفضله لديهم، ويتطلعون للإقامة في الفنادق التي تتوافق مع أنماط الحياة العصرية التي يختارونها. وفي فندق أنداز وول ستيريت، فإننا نتيح للضيوف الفرصة لقضاء تجربة إقامة فريدة والتمتع بأفضل الخدمات التي صممت لتلبية احتياجات المسافرين الميسورين من المنطقة”.

ويوفر فندق أنداز وول ستريت الذي يضم 253 غرفة فندقية أجمل الإطلالات على الثقافة المحلية التي تتيح للضيوف تجربة إقامة مميزة وفريدة من نوعها في مانهاتن السفلى. وقد تم تصميم كافة التفاصيل الصغيرة برعاية وعناية انطلاقاً من الغرف الضيوف المتطورة وصولاً إلى أشهى الأطعمة والمأكولات الأصيلة لتوفر للضيوف تجربة إقامة أصيلة في مدينة نيويورك. وسيلاحظ الضيوف من اللحظة التي يصلون بها السهولة والراحة في كافة الإجراءات الخاصة بالفندق.

يتميز فندق «أنداز وول ستريت»، الذي صمم من قبل المصمم العالمي الشهير ديفيد روكويل صاحب مجموعة روكويل للتصميم، بألوان دافئة ومشبعة، وأفضل المواد الطبيعية، بالإضافة إلى غناه بالمساحات الكبيرة على مدى المستويات الثلاثة عشر التي يشغلها. ويشكل الدرج المبتكر المصنوع من الفولاذ والحجر محور المساحات العامة، إذ يربط المستوى الخاص بأستوديو أنداز وبين الردهة والبار ومن ثم إلى المطعم. كما زينت الردهة بألواح من الخيزران بألوان متدرجة، في حين زودت الطاولات برخام مُعرّق.

يتميز الفندق أيضاً بناد ومركز لياقة صحي، بالإضافة إلى أستوديو أنداز، وهو عبارة عن مساحات خاصة بالاجتماعات، وهي مفهوم فريد تنفرد به سلسلة فنادق أنداز. وتشمل الاستوديوهات الخمسة الموجودة في فندق أنداز وول ستريت على كافة السمات والعناصر التي تتميز بها تجربة أنداز المتمثلة في توفير تجربة أقامة مريحة أقرب ما تكون لتلك التي توفرها المنازل في أجواء من الراحة والعصرية والفخامة. ومن أبرز مقومات استوديوهات أنداز هو المطبخ المشترك الذي يعمل خلال أمهر الطهاة على إعداد أشهى الوجبات والأطعمة الخاصة وفي الوقت ذاته التفاعل والتواصل مع الضيوف خلال فترات الاستراحة والوجبات.

شارك برأيك