Booking.com

أطلقت أبراج “نيشن تاورز” فعاليات موسم تسوق واربح لعام 2018 “دعونا نحتفل” مع تشكيلة متنوعة من الجوائز القيمة والتجارب الرائعة التي ستنال إعجاب الزوار بلا شك، وذلك ابتداءً من 15 نوفمبر 2018 وحتى 15 يناير 2019.

وسيحظى المتسوقون بفرصة ربح الجائزة الكبرى المتمثلة ببطاقات طيران بدرجة رجال الأعمال لعطلة عائلية لأية وجهة من وجهات طيران الاتحاد حول العالم، إلى جانب إمكانية كسب 250,000 ميل من برنامج ضيف الاتحاد.

وسيقدم هذا الموسم مجموعة من الفعاليات العائلية والعروض الترفيهية في جميع أرجاء المونيشن جاليريا، وسيفتتحها بعرض “عالم الخيال” ابتداءً من يوم الخميس 15 نوفمبر 2018، تليها عطلة نهاية أسبوع احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب احتفالية “#لحظات_ثلجية” الشتوية الرائعة ابتداءً من يوم الخميس 13 ديسمبر 2018.

– عالم الخيال (الخميس 15 نوفمبر- السبت 8 ديسمبر)

يقدم معرض “عالم الخيال” للزوار الكرام أجواءٍ تفاعلية رائعة ولحظاتٍ لا تنسى في “غرفة إميس” غريبة الارتفاع وغرفة الجاذبية المضادة وغرفة “رأس على طبق” والكرسي العجيب، والعديد من عروض الخدع البصرية التي ستبهر الزوار.

– عطلة اليوم الوطني الإماراتي (الجمعة 30 نوفمبر – الاثنين 3 ديسمبر)

تحتفي أبراج “نيشن تاورز” باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال مجموعة من الأنشطة الاحتفالية التراثية والمحلية منها المسير الاستعراضي الحي لشخصياتٍ إماراتية محببة يجوب أرجاء النيشسن تاورز جاليريا.

– احتفالية لحظات ثلجية (الخميس 13 ديسمبر – الثلاثاء 15 يناير)

بمناسبة اقتراب موسم الأعياد، سيعمد “دعونا نحتفل” إلى تحويل جزء من نيشن تاورز غاليريا إلى وجهة شتوية مذهلة تكسوها الثلوج، وتتضمن التجارب الاستثنائية في هذه الاحتفالية متاهة وحائط يروي قصة تطور الإنسان والعرض البصري “قرش ميجالودون”، إلى جانب حجرة بطابع ثلجي لالتقاط أجمل الصور وبالتأكيد أطايب الشوكولاته الساخنة والحلويات الشهية.

– تسوق واربح

وبالتعاون مع الاتحاد للطيران، شركة الخطوط الجوية الوطنية الإماراتية، سيحصل زوار ’نيشن تاورز غاليريا‘ على قسائم تخولهم دخول سحب “تسوق واربح” مقابل كل 100 درهم ينفقونها والفوز بجوائز أسبوعية قيّمة أو الجائزة الكبرى.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت