Booking.com

أعلنت شركة أسكوت العالمية عن عرض خاص ضمن فنادقها المختارة في السعودية، بما فيها فندق أسكوت صاري جدة، أسكوت التحلية جدة، سيتدادينس السلامة جدة، سبيكترومز ريزيدنس جدة، حيث يحظى الضيوف بحسم 50% على تكلفة إقامتهم حتى نهاية عام 2018.

وتقع فنادق أسكوت في مواقع مميزة بالقرب من العديد من المطاعم والوجهات السياحية، كما تقدم للضيوف مجموعة واسعة من التجهيزات والمرافق الخدمية ووسائل الراحة لتمنحهم إقامة مريحة، والتي تشمل نواد رياضية مجهزة بالكامل وأحواض سباحة وردهات للضيوف ومطاعم ومواقف لركن السيارات وقاعات للاجتماعات.

– أسكوت صاري جدة

يتمتع بموقع استراتيجي على مقربة من مراكز التسوق وكورنيش جدة، الذي يعتبر أحد المقاصد السياحية الرئيسية في المدينة، كما تتوفر العديد من مرافق الترفيه بالقرب من الفندق، بما في ذلك نافورة الملك فهد، أعلى نافورة في العالم.

– أسكوت التحلية جدة

يقع في قلب المدينة النابض، ما يتيح للضيوف إمكانية الوصول بسهولة إلى العديد من الشركات العالمية ومتاجر الأزياء والمطاعم والمقاهي.

– سيتدادينس السلامة جدة

يتميز بموقعه في شمال المدينة، فهو محاط بعدد من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق من أشهر المطابخ العالمية، ونظراً لقرب المدينة من البحر الأحمر، يحظى الضيوف بخيارات متنوعة من المطاعم التي تقدم أصنافاً متعددة من المأكولات البحرية.

– فندق سبيكترومز ريزيدنس جدة

يتمتع بموقع مميز على شارع الأمير سلطان في منطقة السلامة، بالقرب من مراكز التسوق والمستشفيات والمدارس الدولية، ويتيح موقعه المتميز للضيوف الاستمتاع بحياة متوازنة في هذه المدينة النابضة بالحياة.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت