Booking.com

أطلقت كل من الخطوط الجوية الفرنسية وكيه إل إم حملة جديدة للرحلات من مدن مختلفة في دول الخليج، بأسعار ترويجية على أغلب درجات مقاعد السفر بما في ذلك مقاعد درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية إلى أبرز الوجهات في أوروبا وأمريكا الشمالية.

وتتوفر الأسعار المخفضة للمسافرين من المنطقة وعلى الحجوزات التي تتم حتى 31 يناير 2017 (الإمارات والكويت وقطر)، وحتى 7 فبراير 2017 (البحرين وعمان والسعودية)، للسفر حتى 14 يونيو 2017.

وتقدم “العروض المذهلة” من الخطوط الجوية الفرنسية و”عروض الأحلام” من كيه إل إم أسعار تذاكر ابتدائية مخفضة لتذاكر الذهاب والإياب، شاملة جميع الضرائب، منها على سبيل المثالM

أوروبا

عبر الخطوط الجوية الفرنسية من المملكة العربية السعودية، أسعار تذاكر تبدأ من 7,200 ريال سعودي (على درجة رجال الأعمال) ومن 1,750 ريال سعودي (على الدرجة السياحية).

من الإمارات العربية المتحدة: أسعار تبدأ من 1,640 درهم إماراتي (على الدرجة السياحية) على متن الخطوط الجوية الفرنسية وكيه إل إم، ومن 7,500 درهم إماراتي (على درجة رجال الأعمال) على متن كيه إل إم

أمريكا الشمالية

الخطوط الجوية الفرنسية: من قطر، أسعار تبدأ من 8,000 ريال قطري (على درجة رجال الأعمال) ومن 1,800 ريال قطري (على الدرجة السياحية).

كيه إل إم: من الإمارات العربية المتحدة، أسعار تبدأ من 10,400 درهم إماراتي (على درجة رجال الأعمال) ومن 2,890 درهم إماراتي (على الدرجة السياحية)

ويمكن الحصول على مزيد من التفاصيل حول الأسعار والوجهات والشروط والأحكام على الموقعين www.airfrance.com و www.klm.com.

ويستفيد المسافرون على متن الخطوط الجوية الفرنسية وكيه إل إم من الوجهات العالمية التي تسافر إليها هذه الخطوط، بالإضافة إلى سهولة الربط بين الرحلات إلى أبرز وأهم الوجهات في العالم عبر مقري الخطوط في باريس (للخطوط الجوية الفرنسية) وفي أمستردام (لخطوط كيه إل إم).

شارك برأيك