Booking.com

أطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم عروض اليوم الوطني المذهلة، احتفالاً باليوم الوطني في دول مجلس التعاون الخليجي أي في الإمارات العربية المتحدة وعُمان، وليتمكّن الضيوف من اختتام عام 2018 بأروع العطل العائلية.

– اليوم الوطني للإمارات

سيستفيد الضيوف من حسمٍ بنسبة تصل إلى 20 بالمئة على الإقامة مع فطور مجاني وقسيمة بقيمة 47 درهماً إماراتياً ينفقونها على المأكولات والمشروبات في مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الإمارات العربية المتّحدة. وسيحصل أعضاء برنامج “ماي ميلينيوم” على حسمٍ إضافي بنسبة 10 بالمئة، فيما سيستفيد كلّ الضيوف من حسمٍ بنسبة 47 بالمئة على العضوية في النادي الرياضي والسبا عند حجز إقامتهم.

يصلح هذا العرض للحجز من 29 نوفمبر 2018 حتى 5 ديسمبر 2018 للإقامة من 3 ديسمبر 2018 وحتى 30 أبريل 2019.

– اليوم الوطني العماني

احتفل باليوم الوطني الـ48 لعُمان واحجز غرفة عائلية تتسع لراشدَين وطفلَين ابتداءً من 48 ريالاً عمانياً، واستفد من عروض رائعة بما في ذلك فطور مجاني وترقية مجانية للغرف بالإضافة إلى تسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخرة. علاوةً على ذلك، سيحصل كلّ الضيوف على حسمٍ بنسبة 15 بالمئة في بعض المطاعم المختارة في مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم في عُمان.

ويصلح هذا العرض للحجز من 15 نوفمبر 2018 حتى 15 ديسمبر 2018 للإقامة من 15 نوفمبر وحتى 30 ديسمبر 2018.

وتتمتع مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم بمحفظة متسارعة النمو، تشتمل على باقة مميزة من الفنادق المصنفة من فئة الثلاث، والأربع والخمس نجوم في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، والكويت، والمملكة العربية السعودية، والأردن، وفلسطين، والعراق، وتركيا وجورجيا.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت