Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية الإسكندنافية عن حملتها الترويجية الخاصة بسفر الأطفال على متن رحلاتها مجانا بمناسبة السنة الجديدة 2019، حيث تقدم شركة الطيران للعائلات التي تتطلع إلى استكشاف الدول الاسكندنافية في السويد والنرويج والدنمارك فرصة للقيام بذلك من خلال خصم كبير.

الخطوط الجوية الإسكندنافية تقدم تذكرة طيران مجانية ذهابًا وإيابًا للأطفال المسافرين إلى جميع وجهات شركة الطيران في الدول الإسكندنافية وفنلندا مع مرافقيهم البالغين في الفترة ما بين 8 يناير و 2 أبريل 2019.

ويحتاج الركاب فقط إلى دفع تكلفة الضرائب الحكومية والرسوم المفروضة من جانب الناقل على تذكرة الطفل، وهذا يعني أن الأطفال يمكنهم السفر من الولايات المتحدة إلى المطارات الإسكندنافية بأقل من 60 دولارًا تقريبًا ذهابًا وإيابًا.

وتتاح عملية الحجز من جميع الأسواق الأمريكية السبع التي تغطيها الخطوط الجوية الاسكندينافية بما في ذلك بوسطن وشيكاغو ولوس أنجلس وميامي ونيويورك وسان فرانسيسكو وواشنطن العاصمة.

وتطبق هذه الصفقة على الأطفال الرضع حتى سن 23 شهرا والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين و 11 سنة. في حين أن الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 سنة أو أكثر غير مؤهلين لهذا العرض.

وتقدم الشركة أيضًا أسعارًا للشباب المسافرين الذين تقل أعمارهم عن 26 عامًا، ويجب حجز الرحلات مباشرة من خلال المواقع الإلكترونية الخاصة بشركة الطيران بداية من 10 ديسمبر.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت