Booking.com

كشفت الاتحاد للطيران عن حملة عروضها السنوية لدرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، حيث تقدم الناقلة تنزيلات كبرى على أسعار الرحلات إلى مجموعة واسعة من الوجهات في مختلف أنحاء العالم مع إمكانية السفر حتى يونيو 2017.

وتستمر هذه العروض الترويجية المتاحة على مدار سبعة أيام فقط، خلال الفترة من 29 أغسطس إلى 4 سبتمبر 2016، من خلال الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران أو الحجز عبر وكيل السفر المحلي.

وتقدم الاتحاد للطيران في حملة عروضها الترويجية تخفيضات تصل إلى 50% على أسعار التذاكر إلى 45 وجهة من أشهر الوجهات في العالم، بينما سيتمكن أعضاء برنامج الولاء التابع للشركة «ضيف الاتحاد» من اكتساب الأميال على كافة أسعار التذاكر ضمن الحملة الترويجية.

وقال دانيال بارنجر نائب أول للرئيس لشؤون المبيعات العالمية في الاتحاد للطيران: “واصلنا التوسع في شبكتنا العالمية هذا العام وأضفنا المزيد من الطائرات إلى أسطولنا، بما يضمن تقديمنا منتجات عالية الجودة على امتداد طائراتنا وإتاحتها للملايين من الضيوف الذين يختارون السفر معنا كل عام”.

وأضاف بارنجر: “أنه من خلال تضمين شركات الطيران الشريكة لنا في حملة عروضنا الترويجية الجديدة، فإننا نوفر بذلك إمكانية وصول إلى المزيد من الوجهات وإلى أسطول مجمّع يضم ما يزيد على 700 طائرة، بما يمنحنا القدرة على أن نلبي المتطلبات الفردية لكل ضيف”.

وتغطي الاتحاد للطيران شبكة وجهات تصل إلى أكثر من 400 وجهة على امتداد ست قارات مع إمكانية وصول أكبر على امتداد الوجهات المجمعّة لكل من الاتحاد للطيران، وطيران برلين، وإيطاليا، والخطوط الجوية الصربية، وطيران سيشل، والاتحاد الإقليمية، وجيت آيروايز، وطيران نيكي.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت