Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران منح موظفي الهيئات الحكومية الاتحادية خصماً يصل حتى 15% مع إطلاق “برنامج سفر موظفي حكومة الإمارات”.

وقد أوضحت الشركة في بيان، أنه يمكن للمسافرين الانضمام إلى البرنامج مجاناً وإتمام إجراءات السفر عبر منفذ مخصص لهم في مطار أبوظبي الدولي والحصول على وزن إضافي بقيمة 15 كيلو جراماً.

كما أضافت أنه عند السفر إلى كندا والولايات المتحدة الأمريكية، يمكن للمسافرين إحضار حقيبة إضافية يصل وزنها حتى 23 كجم في الدرجة السياحية أو حقيبة يصل وزنها حتى 32 كجم في درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى.

وتضم المزايا الإضافية خصماً بواقع 10% على باقات “الاتحاد للعطلات” والاستفادة من الخصومات الحصرية مع الشركاء المفضلين.

ولفتت الاتحاد للطيران إلى أنه للتسجيل في البرنامج، فإنه يجب على موظفي الهيئات الحكومية الاتحادية أن يكونوا أعضاء في “ضيف الاتحاد”، برنامج الولاء التابع للشركة.

وقال نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات والتوزيع في الاتحاد للطيران، دانكان بيرو: “يسرنا أن نتعاون مع حكومة الإمارات لمنح الموظفين خصومات سفر ومزايا ومكافآت حصرية، وسواء كان الحجز لغرض الأعمال أو الترفيه، فإننا نأمل أن يسهم البرنامج الجديد في تشجيع مزيد من المسافرين على السفر مرة أخرى”.

وتسيّر الاتحاد للطيران رحلات إلى أكثر من 50 وجهة حول العالم خلال شهر أكتوبر من العام الحالي، ضمن شبكتها في قارات آسيا وأستراليا وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وشمال أمريكا، منها 7 وجهات يتم استئناف الرحلات إليها خلال هذا الشهر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت