Booking.com

أعلنت الاتحاد للعطلات تعن إتاحة الفرصة للمسافرين لقضاء أوقاتاً لاتنسى خلال فترة عيد الفطر المبارك مع مجموعة من الباقات تبدأ من 1.519 درهما للشخص الواحد.

ويستفيد المسافرين من خصومات الاتحاد للعطلات لفترة العيد مع الاختيار ما بين البقاء في البلاد أو السفر في رحلة سريعة إلى آسيا، أوروبا أو الولايات المتحدة، ويسري العرض حتى 31 مايو 2019 للسفر ما بين 1 يونيو إلى 9 يونيو 2019.

وتتضمن الباقات إقامة لثلاث ليال وتذاكر السفر على متن الاتحاد للطيران مقابل 1.519 درهما فقط للشخص الواحد، ما يسمح للمسافرين بالاختيار من مجموعة مذهلة من الفنادق والمنتجعات السياحية التي تحمل تصنيف ثلاث أو أربع أو خمس نجوم، مثل راديسون بلو، شيراتون أو ريتز كارلتون.

وسيتمكن المسافرون من استكشاف العالم من اليوم وحتى 31 مايو 2019 مع عروض إلى بوكيت ابتداء من 3.359 درهما للشخص، ميونيخ ابتداء من 3.781 درهما للشخص ولوس أنجلس ابتداء من 5.928 درهما للشخص.

كما سيتمتع المسافرون بضيافة الاتحاد للطيران الشهيرة وسيتمكنون من تنظيم جميع مراحل رحلتهم حسب تفضيلاتهم الخاصة، حيث يمكنهم اختيار مقعد مجاور شاغر أو الوجبات الخفيفة من قائمة “حلو ومالح” المتوفرة على الدرجة السياحية أو الترقية إلى درجة رجال الأعمال.

أما للراغبين بالاستمتاع بشواطئ الإمارات العربية المتحدة والمياه الدافئة الشفافة، فيمكنهم الاختيار بين أبوظبي ابتداء من 659 درهما للشخص، أو دبي ابتداء من 439 درهما للشخص أو رأس الخيمة ابتداء من 1.099 درهما للشخص.

وتقدم الاتحاد للعطلات مجموعة وافرة من الباقات التي توفر أفضل العروض التي تتضمن الرحلات الجوية، الإقامة الفندقية، النقل والجولات السياحية، كما يحصل أعضاء برنامج الولاء “ضيف الاتحاد” على الأميال عند الحجز مع الاتحاد للعطلات.

وتعليقاً على ذلك، قال حارب المهيري، رئيس إدارة الوجهات وقطاع السياحة في مجموعة الاتحاد للطيران: “إنها فرصة مثيرة للاحتفال بالعيد مع العائلة والأصدقاء، نحن فخورون بتقديم هذه العروض الرائعة لمن يبحثون عن الراحة والاسترخاء”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت