Booking.com

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”، عن تخفيضات تقدمها مراكز التسوق في شتى أنحاء المدينة، وذلك ابتداءً من الثاني حتى الرابع من شهر أغسطس الجاري.

وسيحظى المتسوقون خلال عطلة نهاية الأسبوع بفرصة أخيرة مذهلة تتيح لهم الاستفادة من مجموعة منتجات مقدمة بأسعار مخفضة ومغرية في 680 علامة تجارية 3000 محلاً تجارياً من بينها: “جاب”،”نيويوركر”، “كوتون”، “ستيف مادن”، “إيكو”، “فورايفر 21″، “G2000″، “كارترز”، “يو اس بولو أسن”، “سالسا” و”زارا”.

هذا وستقدم هذه المحلاّت تخفيضات بنسبة 25٪ حتى 75٪، الأمر الذي سيغني تجربة التسوّق في تلك الفترة. يتاح لعشاق الديكور والأثاث فرصة تجديد مفروشات وإكسسوارات منازلهم بأسعار مخفضة في متجر “جاشنمنال هوم” و”هوم بوكس”.

وتعتبر مفاجآت صيف دبي جزءاً من تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، والذي يضم أيضاً مهرجانات تسوق، وأيام تخفيضات كبرى، وتجارب تسوّق حصرية، تهدف كلها إلى تعزيز قطاع التجزئة الذي يُعدّ مساهماً رئيسياً في اقتصاد دبي.

وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال مفاجآت صيف دبي كلاً من: طيران الإمارات، دبي مول، ماجد الفطيم العقارية، مجموعة عبد الواحد الرستماني، مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي) ، ونخيل مولز (ابن بطوطة مول وسوق التنين 1 و 2)، سوق دبي الحرة، إينوك ومجموعة الزرعوني (ميركاتو)، مراس واتصالات.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت