Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية التركية، الحائزة على جائزة أفضل شركة طيران في أوروبا للعام السادس على التوالي بحسب استطلاع “سكاي تراكس” لآراء المسافرين، عن إطلاق أسعار خاصة لعملائها في دول الخليج للسفر إلى 28 مدينة أوروبية مختلفة لموسم الشتاء هذا العام.

ويوفر العرض للمسافرين من دول المنطقة، بما فيها الإمارات والسعودية والكويت وقطر والبحرين وعُمان، حجز هذه الأسعار الخاصة اعتباراً من 10-30 نوفمبر على أن يكون السفر في أي وقت خلال الفترة من 20 نوفمبر 2016 إلى 31 مارس 2017.

ويحظى المسافرون باختيار وجهات في أوروبا، بأسعار تذاكر يبدأ أقلها من 1669 درهماً من أبوظبي، و1599 درهماً من دبي شاملة الضرائب والرسوم في دولة الإمارات للسفر إلى أثينا في اليونان، وكوبنهاجن في الدنمارك.

وللمسافرين من المدن السعودية، توفر الخطوط الجوية التركية أسعار تذاكر خاصة لمسافريها الدمام وجدة والرياض إلى وجهات، مثل مدريد في إسبانيا وفرانكفورت في ألمانيا وميلانو في إيطاليا بأسعار يبدأ أقلها من 1666 ريالاً سعودياً، و1749 ريالاً سعودياً، و2189 ريالاً سعودياً على التوالي.

وتتضمن الأسعار الجاذبة الأخرى رحلات من مدينة الكويت إلى أثينا بأسعار يبدأ أقلها من 99 ديناراً كويتياً، والدوحة في قطر إلى مدريد مقابل 1679 ريالاً قطرياً، ومن المنامة في البحرين إلى باريس مقابل 151 ديناراً بحرينياً، ومن مسقط في سلطنة عمان إلى زيوريخ في سويسرا بأسعار يبدأ أقلها من 159 ريالاً عمانياً.

وسوف توفر الخطوط الجوية التركية خدماتها ذات الجودة العالية لجميع ركابها في منطقة الخليج ولا سيما ركابها على درجة رجال الأعمال الذين سيتمكنوا من الاستمتاع بالمقصورة والخدمات الممتازة للناقلة، وخلال توقفهم في اسطنبول، سوف يتمكن الركاب المسافرون خارجها إلى أوروبا من الاستمتاع بصالة انتظار الناقلة في مطار أتاتورك الدولي باسطنبول والمعروفة عالمياً باسم “سيب”، والتي توفر لمسافريها عدداً من وسائل الراحة والترفيه.

كما سيتمكن ركاب درجة رجال الأعمال من الاستمتاع بترفيه جيد في صالة الإنتظار من خلال تلفازالناقلة ونظامها الموسيقي، وصالة بيلياردو، ومكتبة ومركز لرجال الأعمال مجهز بالكامل بجميع الأجهزة التقنية الضرورية، و”واي فاي” للاتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى الصحف والمجلات المحلية والأجنبية اليومية للمسافرين الذين يستمتعون بالقراءة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت