Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية التركية عن توفير أسعار خاصة للمسافرين من الكويت إلى تركيا هذا الشتاء، حيث ستوفر للمسافرين فرصة للتعرف على جمال الشتاء وسحره الفريد في تركيا.

ويمكن للمسافرين من الكويت الآن حجز تذكرة مباشرة إلى مطار أتاتورك بسعر يبدأ من 79 دينارا ومطار صبيحة كوكجن بأسعار تبدأ من 69 دينارا، ويمكن للمسافرين أيضا السفر إلى وجهات أخرى داخل تركيا مقابل رسوم إضافية تتراوح بين 9 و13 دينارا.

ويسري هذا العرض المفعول للمسافرين الذين يحجزون رحلة من الآن حتى 22 ديسمبر، على أن يكون موعد السفر بين 15 ديسمبر 2017 و31 مايو 2018.

ويعتبر فصل الشتاء واحدا من أفضل مواسم السفر إلى تركيا، حيث تجد ما تتطلع إليه من تجربة سفر غنية ومتنوعة تتمثل باستكشاف التاريخ الغني للبلاد الذي يمتد على مدى قرون من الزمن، وتناول مجموعة متنوعة من المأكولات التركية الشهيرة، والتعرف على الحياة المحلية الأصيلة، والجمال الطبيعي الآسر في كل ركن.

وتشكل تركيا أيضا جنة للتزلج على الثلوج لكل من يهتم بالرياضات الشتوية، ويمكن للمسافرين أيضا أخذ معدات التزلج معهم مجانا على الخطوط الجوية التركية.

وتوفر تركيا لمحبي رياضات التزلج مجموعة من أهم مراكز التزلج على الثلوج، بما فيها جبل أولوداغ، وبالاندوكين، وإرجيس، وكارتال كايا. كما يمكن لزوار تركيا في هذا الموسم الاستمتاع بزيارة منتجعات المياه الساخنة في باموكالي، وكهف أويلات، وايدر، ويالوفا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.