X

الخطوط الجوية الجزائرية تخفض اسعار كل رحلاتها الى الخارج بنسبة 55%

أطلقت الخطوط الجوية الجزائرية حملة ترويجية تشمل تخفيضات بنسبة 55% على جميع الرحلات الجوية من الجزائر الى الخارج، وذلك وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء الجزائرية.

وقد أكد مسؤول الإتصال بـ “الجوية الجزائرية” أنه تم تطبيق تخفيضات بنسبة 55% إبتداءا من اليوم حتى 26 أكتوبر المقبل على أسعار جميع رحلات الخطوط الجوية الجزائرية المبرمجة في هذه الفترة إلى المطارات الدولية، مضيفا أن هذا السعر الترويجي سيتم تطبيقه عبر كل الوكالات التابعة للشركة داخل الأراضي الوطنية.

وأوضح الناطق باسم الشركة ومسؤول الاتصال، أمين أندلسي، على هامش افتتاح الطبعة العاشرة لصالون “سياحة 2019” أن تخفيضات بـ 55% ستطبق إلى غاية 26 أكتوبر القادم على جميع الرحلات الدولية.

وقال نفس المسؤول أن الشركة تعرض سعرا ترويجيا للغاية، تقدمه لزبائنها على مدى فترة طويلة في جميع وكالاتها بالبلاد وهذا يتماشى مع الرغبة في التقرب من الزبائن وضمان أفضل الخدمات.

وأضاف أن الشركة حققت رقما قياسيا يقدر بـ 6.5 مليون مسافر سنة 2018، مبرزا أن الخطوط الجوية الجزائرية ربحت حصص إضافية في السوق.

وأشار أندلسي إلى أن مشاريع لفتح وجهات جديدة هي حاليا قيد الدراسة منها ليبروفيل بالغابون ودوالا بالكامرون، مذكرا أنه تم افتتاح وجهة جديدة الجزائر العاصمة-شارل لوروا “بروكسل” مؤخرا.