Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن تخفيضات تصل لـ 40% على أسعار تذاكر على شبكة رحلاتها الدولية ابتداء من اليوم الخميس 23 نوفمبر 2017 ويستمر لمدة 7 أيام.

وقدمت الشركة أسعارا خاصة لكافة وجهات شبكة رحلاتها التي تغطي الشرق الأوسط، إفريقيا، آسيا، أوروبا، أمريكا الشمالية فعلى سبيل المثال أصبحت تذكرة درجة الضيافة إلى دبي تبدأ من 920 ريالاً، و1.965 ريالاً إلى العاصمة البريطانية لندن، و2.926 ريالاً إلى نيويورك، والعديد من الوجهات الأخرى.

وأتاحت الخطوط الحجز بهذه الأسعار الخاصة عن طريق تطبيقها على الأجهزة الذكية، والذي تم تحديثه مؤخراً ليقدم للمستخدمين العديد من الميزات الرائعة؛ كإمكانية اختيار المقعد، وعرض تقويم الأسعار، واستخدام بطاقة الفرسان الافتراضية، وإنهاء إجراءات الحجز، وإصدار بطاقة صعود الطائرة الإلكترونية.

ويمكن تحميل التطبيق من خلال متجريْ “آب ستور” و”بلاي ستور”، كما يمكن أيضاً الحجز من خلال الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت “www.saudia.com”.

العروض والأسعار الخاصة التي أعلنت عنها “السعودية” متاحة على درجتيْ الضيافة ودرجة الأعمال، وذلك للسفر في الفترة من 5 يناير 2018 إلى 30 إبريل 2018م، وبحد أقصى (9) تذاك، فيما تكون صالحة لمدة (3) أشهر من تاريخ السفر.

ولتلبية الطلب المتنامي للسفر إلى الوجهات الدولية، فقد قامت الخطوط الجوية السعودية بإضافة وتشغيل المزيد من الرحلات إلى وجهاتها الدولية الفريدة حول العالم.

وأطلقت عدداً من الوجهات الجديدة إلى شبكتها المتنامية خلال الـ18 شهراً الماضية، منها: أنقرة، ميونخ، المالديف، وموريشيوس، وبغداد، لتصل رحلاتها المنتظمة إلى 89 وجهة حول العالم.

وأضاف أسطول السعودية، المتنامي 60 طائرة جديدة منذ عام 2016، شملت طائرات من طراز بوينج “B787- 9” دريملاينر، وبوينج “B777- 200″، وعائلة إيرباص “A320″ و”A330- 300” الإقليمية، ليصل عدد طائرات الأسطول حالياً إلى 144 طائرة حالياً، وبناء على الخطة الاستراتيجية وبرنامج التحول سيرتفع عدد طائرات الأسطول إلى 200 طائرة بحلول عام 2020.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت