Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية السويسرية عن إطلاق عروضاً لمسافريها الأماراتيين والخليجيين ضمن “عام التسامح 2019” مما يتيح لهم خياراً لحجز مجموعة متنوعة من مجموعات الوجهات لاستكشاف المعالم السياحية الشهيرة في سويسرا ومدنها خلال بضعة أيام.

ويمثل برنامج “ستوب أوفر سويسرا Stopover Switzerland” الجديد التعاون بين “الخطوط الجوية السويسرية SWISS” و”هيئة السياحة السويسرية ST” و”مركز السفر السويسري STC”، وتقدم مجموعة أولية تضم ثماني حزم سياحية مختلفة تغطي جميع المناطق السويسرية ومع جميع أماكن الإقامة متضمنة التنقل بوسائل المواصلات العامة.

وسيتمكن المسافرون الأماراتيين والخليجين على الخطوط الجوية السويسرية الدولية الآن من الوصول إلى وجهتهم النهائية واستكشاف سويسرا خلال سفرهم، وسيكون بوسع المسافرين سواء للترفيه أو للأعمال على حد سواء التوقف في سويسرا من ليلة إلى أربعة ليال بإضافة حزمة سفر يمكن تخصيصها ضمن العرض الحالي “ستوب أوفر سويسرا” الجديد.

ويقدم ستوب أوفر سويسرا مجموعة من ثماني حزم سفر مخصصة أحادية الوجهة أو متعددة الوجهات تشمل جميعها الإقامة في فندق بتصنيف ثلاث أو أربع نجوم في الوجهة المختارة بالإضافة إلى استخدام جميع وسائل النقل العام.

ومع مجموعات ستوب أوفر سويسرا أحادية الوجهة، والتي يمكن حجزها لليلة واحدة إلى أربع، يختار الضيوف مدينة سويسرية واحدة مثل زيوريخ، إنترلاكن أو لوسيرن كقاعدة للرحلات والاكتشافات.

وتتضمن الحزمة أيضا أفكاراً حول الرحلات والأنشطة المحلية الممكنة، لمساعدة الضيوف الاستفادة القصوى من إقامتهم.

كما تشمل كافة الحزم أيضا سويس ترافل باس “بطاقة السفر السويسري” للسفر في الدرجة الأولى أو الثانية، بحيث تمنح جولات غير محدودة على نظام النقل العام الواسع في سويسرا لمدة ستوب أوفر.

وتُقدم حزم سويسرا متعددة الوجهات، التي يتم حجزها لمدة ليلتين إلى أربعة ليال، خط سير ثابت بما في ذلك النقل مع مواقع مختلفة للمبيت ليلاً في فنادق بتصنيف ثلاثة أو أربعة نجوم، فضلا عن مجموعة مرنة من الأنشطة.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت