Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية الكويتية عن إطلاقها العرض الترويجي “إدفع أقل واصطحب أمتعة أكثر”، مع خصومات على أسعار التذاكر بنسبة تصل إلى 50% إلى وجهات مختارة عبر الكويت.

وللمسافرين من سلطنة عمان، فقد أصبح سعر التذكرة إلى الكويت ذهاب وعودة يبدأ من 70 ريال عُماني، وإلى جدة والرياض والدمام 90 ريال، وإلى القاهرة 76 ريال، وإلى مومباي ودلهي وأحمد أباد 75 ريال، وإلى تريفاندرام وكوشين وتشيناي وبينجالور 88 ريال، وإلى كولومبو 67 ريال، وإلى بانكوك ومانيلا 157 ريال، وتسري هذه الأسعار للسفر من مسقط حتى 15 يونيو 2017.

وعلاوة على ما سبق، يتم منح قطعة أمتعة إضافية تزن 23 كجم إلى الوزن المسموح للمسافرين على الدرجة السياحية، حيث سيتم السماح للركاب المسافرين من مسقط على الدرجة السياحية بإصطحاب 2 قطعتي أمتعة، أي 23 كجم 23 كجم بإجمالي قدره 46 كجم كوزن مجاني مصاحب للمسافر لجميع وجهات السفر.

كما تم تخفيض أسعار الوزن الزائد عن الحد المسموح بنسبة تصل إلى 60% بما يسمح للراكب اصطحاب المزيد من الأمتعة بتكلفة أقل، كما أن الوزن الإضافي الممنوح يسري أيضًا على رحلة العودة إلى مسقط.

وتقوم حاليًا الخطوط الجوية الكويتية بتسيير رحلات يومية مباشرة دون توقف من مسقط إلى الكويت بموعدين مختلفين للمغادرة.

واعتبارًا من 20 فبراير 2017 ستضيف الخطوط الجوية الكويتية رحلتين إضافيتين يومي الاثنين والأربعاء، وبالتالي سيزيد عدد الرحلات بين الكويت ومسقط والعودة ليصبح تسع رحلات أسبوعيًا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت