Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية الكويتية أنها أصدرت قراراً بتمديد العرض الترويجي الخاص بمنح المسافرين على متن رحلاتها إلى مسقط مزيداً من الوزن المجاني بصحبتهم إلى 31 مارس 2017، ليتمكن كل مسافر من الحصول على وزن مجاني قدره 46 كجم.

ويطبق هذا القرار على متن جميع رحلات الخطوط الجوية الكويتية من وإلى مسقط وجميع وجهات الربط الأخرى من الكويت إلى الهند وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى والشرق الأوسط وأوروبا، ذهاباً وعودة، وبموجب هذا العرض سوف يحصل كل مسافر على وزن مجاني  عبارة عن قطعتين من الأمتعة تزن كل قطعة 23 كجم بوزن إجمالي 46 كجم.

وكانت الخطوط الجوية الكويتية قدمت مؤخراً سياسة جديدة للأمتعة تحت عنوان “تبسيط الأمتعة” والتي بموجبها يتم التعامل بنظام القطعة أو الحقيبة وذلك على جميع خطوط رحلاتها، حيث يسمح للمسافرين على الدرجة السياحية بإصطحاب حقيبة واحدة تزن 23 كجم كوزن مجاني.

وبعد ذلك قامت الكويتية بتقديم العرض الترويجي الذي يمنح المسافر قطعتي أمتعة تزن كل واحدة 23 كجم بإجمالي وزن يصل إلى 46 كجم وذلك إلى وجهات سفر مختارة فقط وكان العرض حتى 31 اكتوبر 2016، ليتم تمديده مرة أخرى حتى 31 مارس المقبل.

وقررت الكويتية أن توسع عرضها الترويجي ليشمل جميع الوجهات للذهاب والعودة، سعياً منها لجذب المزيد من المسافرين بما في ذلك العائلات الذين يرغبون في وزن مجاني، كما سيسمح للمسافرين على درجة رجال الأعمال بقطعتي أمتعة تزن 32 كجم بإجمالي وزن 64 كجم.

كما أعلنت الكويتية أنه تم تخفيض رسوم الوزن الزائد عن المسموح، للمسافرين من مسقط والذين يرغبون في اصطحاب أكثر من قطعتي أمتعة، حيث يتم إحتساب القطعة الإضافية الثالثة بوزن أقصاه 23 كجم برسوم قدرها 80 ريال عُماني، والقطعة الرابعة بوزن 23 كجم برسوم قدرهشا 130 ريال عُماني.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت