Booking.com

قدمت العديد من الشركات والوجهات تخفيضات مميزة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 88 لعام 1440، وقد شملت العروض والتخفيضات شبكات المحمول والمراكز التجارية وبعض المطاعم وخطوط الطيران بالإضافة إلى بعض التخفيضات الكبرى وذلك تعبيرا منهم عن فرحتهم بهذا اليوم.

وتتسابق شركات الطيران السعودية على حب الوطن من خلال تقديم المزيد من عروض وتخفيضات رحلات الطيران، للمواطنين السعوديين في ذكرى الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، حيث تقدم شركات الخطوط الجوية السعودية وطيران ناس وأديل ونسما عروضا مميزة.

– الخطوط الجوية السعودية

تقدم شركة الطيران السعودية عروضاً وتخفيضات على الرحلات الجوية الخاصة بها، وقد أتاحت للعملاء شراء التذاكر بدون أي رسوم إضافية كما يمكن شراؤها بنظام التقسيط، موضحة أن هذا العرض ساري في حالة الشراء بالبطاقة الائتمانية الخاصة بالبنوك المشاركة مع الخطوط السعودية.

– طيران اديل

أعلنت شركة طيران اديل السعودية عن تقديمها لعرض لمدة يوم واحد فقط لم تفصح عنه حتى هذه اللحظة ولكن أطلق الموقع في حملته الإعلانية مسمى مفاجأة مؤكدة بأنه يمكن التسجيل في الموقع لكي تصل للمسجلين العروض فور الإعلان عنها موقع شركة اديل للطيران.

– طيران ناس

أعلن طيران ناس عن أفضل عروض اليوم الوطني 88 للطيران للرحلات الداخلية ابتداءً من 88 ريال و 188 ريال للرحلات الدولية، وذلك في فترة سفر تتراوح ما بين 15 أكتوبر إلى 15 ديسمبر 2018، وموعد بدء الحجز قد أعلن عنه طيران ناس في الفترة من 18 سبتمبر وحتى 21 سبتمبر 2018، ويغطي طيران ناس أكثر من 53 وجهة دولية و 17 وجهة داخل المملكة العربية السعودية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت