Booking.com

طرحت شركة الخطوط الملكية الأردنية حملة تخفيضات كبرى على أسعار تذاكر السفر لجميع الوجهات على شبكة الناقلة حيث تستمر عملية بيع التذاكر بأسعار مخفضة في الفترة ما بين 2 إلى 12 يوليو الحالي.

ويتمكن المسافرون من السفر بهذه التذاكر في الفترة بين 16 سبتمبر وحتى 15 مارس 2019 بإستثناء مواسم أعياد رأس السنة وعيد الفصح المجيد، على ألا تتجاوز مدة إقامة المسافر في البلد المقصود 45 يوماً.

وهبطت أسعار تذاكر السفر بالدرجة السياحية انطلاقاً من عمان لرحلتي الذهاب والإياب لتصل إلى 39 دينار للمسافرين المتوجهين إلى العقبة و159 دينار إلى دول المشرق العربي ولارنكا واسطنبول وأثينا، و179 دينار إلى دول الخليج العربي و239 دينار إلى دول شمال افريقيا و269 دينار إلى القارة الأوروبية، و309 دنانير إلى دول الشرق الأقصى و 409 دنانيرإلى محطات الشركة في أميركا الشمالية، كما تشمل هذه الأسعار الضرائب المترتبة على تذاكر السفر.

ويستطيع المسافرون من عمان إلى أمريكا الشمالية اصطحاب حقيبتين وزن كل منهما 23 كيلو غرام، وإلى الشرق الأقصى حقيبة واحدة تزن 23 كغم، فيما يمكن للمسافرين إلى الوجهات الأخرى شراء حقيبة واحدة بوزن 23 كغم بأسعار رمزية.

وأوضحت الملكية الأردنية أن هذه الحملة ستوفر أيضاً للركاب القادمين من وجهاتها الخارجية إلى عمان أو مروراً بعمان أسعاراً تشجيعية تتفاوت قيمتها من محطة إلى أخرى، حيث تقوم الشركة بترويج هذه الحملة خارج الأردن بخمس لغات عالمية الى جانب العربية، وهي الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، الاسبانية والايطالية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت