Booking.com

تستمر شركة الخطوط الملكية الأردنية بتقديم عروضها المخفضة على أسعار تذاكر السفر بمناسبة حلول العام الجديد وتطال مختلف الوجهات على شبكة خطوطها الإقليمية والعالمية، حيث تستمر حملة العروض هذه حتى تاريخ 7 يناير الجاري.

وتوفر التخفيضات أسعاراً تشجيعية للمسافرين بالدرجة السياحية، والذين يمكنهم الحجز وشراء التذاكر خلال فترة البيع للسفر بها بين تاريخ 1 فبراير المقبل وحتى 10مايو 2020 على ألا تزيد مدة إقامة المسافر في البلد المزمع السفر اليه عن 45 يوماً.

وقدتراجعت أسعار التذاكر والتي تشمل الضرائب لرحلتي الذهاب والإياب، سواء كانت نقطة الإنطلاق من عمان أو من العقبة، لتصل إلى 560 ديناراً إلى نيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال، و370 ديناراً إلى بانكوك، كوالالمبور وهونغ كونغ، و350 ديناراً إلى فرانكفورت، ميونخ، برلين، فينا، باريس، مدريد، برشلونة، أمستردام، جنيف، زيورخ، موسكو، روما، كوبنهاجن، إسطنبول والدوحة.

كذلك انخفضت الأسعار لتصل الى 250 ديناراً إلى تونس والجزائر، و210 دنانير إلى دبي، أبوظبي، الكويت، الدمام، جدة، الرياض، المدينة المنورة، بغداد، البصرة، إربيل، السليمانية، النجف، و180 ديناراً إلى القاهرة، لارنكا وأثينا، فيما وصل سعر التذكرة بين عمان والعقبة إلى 60 ديناراً.

وتعرض الملكية الأردنية للمسافرين القادمين الى الأردن من محطاتها المذكورة وخلال مدة الحملة أسعاراً مخفضة أخرى متفاوته، سواء كانوا قاصدين عمان أو العقبة.

وفيما يتعلق بأمتعة السفر، يمكن لمسافري أميركا الشمالية والشرق الأقصى اصطحاب حقيبة واحدة تزن 23 كغم مجاناً، فيما يُمكن لمسافري الوجهات الأخرى دفع مبلغ بسيط لاصطحاب حقائب سفر بهذا الوزن أيضاً.

أما بالنسبة لأعضاء برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية والذين يشترون بطاقات سفرهم خلال هذه الفترة يستطيعون تجميع نسبة من الأميال التي تستحق لحساباتهم في برنامج “رويال كلوب” لاستبدالها بالامتيازات المتعددة التي يوفرها البرنامج لمشتركيه.

شارك برأيك