Booking.com

قدمت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية خصما خاصًا يصل حتى 40%، على تذاكر سفرها على مدى الساعات الـ24 من يوم 14 فبراير 2019 .

وقد تمكن الراغبون بالسفر الإستفادة من هذا الخصم وشراء التذاكر عبر الدخول إلى الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية “www.rj.com” أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية وتقديمها كهدايا لأفراد العائلة والأصدقاء بهذه المناسبة الإجتماعية.

ويمكن إستخدام تذاكر العرض للسفر على جميع مقاطع شبكة الملكية الأردنية بإستثناء أميركا الشمالية، خلال الفترة ما بين 15 مارس وحتى الحادي والثلاثين من شهر مايو من العام الحالي .

وبهذه المناسبة، قال المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر: “إن الشركة حريصة على إستمرارية التواصل مع جمهورها ومسافريها عبر عروض الأسعار التشجيعية والمخفضة التي تطرحها في مختلف المناسبات السعيدة”.

معرباً عن سعادة الملكية الأردنية وتقديرها لتفاعل الجمهور مع هذه العروض في ضوء الإقبال المتزايد على الحجز والسفر على طائرات الملكية الأردنية على مدى شهور السنة.

وأكّد أن العام 2019 سيشهد المزيد من التخفيضات على الأسعار، داعياً المسافرين إلى إستثمار الفرص المتجددة التي تتيحها الملكية الأردنية لتشجيع السفر على شبكة خطوطها المباشرة مع إمكانية الوصول من خلالها إلى 1100 مدينة عالمية موجودة على شبكات شركات الطيران المتعاونة ضمن تحالف oneworld العالمي والذي تعتبر الملكية الأردنية أحد أعضائه الأربعة عشر الذين يمثلون قارات ومناطق العالم.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت