Booking.com

أعلنت شركة الخطوط الملكية الأردنية عن إطلاق حملة تسويقية جديدة لبيع تذاكر السفر بأسعار تشجيعية بالتزامن مع موسم الأعياد، وذلك ضمن حملاتها الترويجية المتواصلة للبيع بأسعار مخفضة وتشجيع الجمهور للسفر على شبكة خطوطها العالمية.

وبحسب البيان الصادر عنها، تتيح الملكية لمسافريها من خلال حملة “كل سنة وأنت مسافر” إمكانية شراء تذاكر سفرهم بالأسعار المخفضة إعتباراً من اليوم وحتى 14 من شهر ديسمبر الجاري، على أن تتم رحلات المغادرة بهذه التذاكر خلال الفترة ما بين 15 يناير وحتى 10 من شهر مايو 2018، الأمر الذي يمنح المسافرين فرصة شراء تذاكر السفر على الدرجة السياحية والإقامة في بلد المقصد من ثلاثة أيام على الأقل وحتى 30 يوماً كحد أقصى.

وقال ستيفان بيشلر الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الملكية الأردنية: “إن حملة ‘Merry Reasons to Travel’ تهدف إلى تلبية احتياجات المسافرين وتوقعاتهم”، مؤكداً أن نهجاً تطويرياً يقوم على تعزيز التواصل مع الجمهور تتبعهُ الملكية الأردنية من خلال تنفيذها سلسلة حملات تسويقية مستمرة بدأتها الشركة منذ شهر يونيو الماضي.

وتابع أن هذا يأتي إنسجاماً مع خطة التحول إلى الربحية التي تنفذها حالياً وتُركز على تمكين المسافر من التخطيط للسفر وشراء التذاكر بأسعار تفضيلية، الأمر الذي يزيد من ثقة المسافرين بالملكية الأردنية ويجعلها خيارهم الأول في السفر.

وأكد بيشلر أن الخصومات الكبيرة التي تطرحها الملكية الأردنية ضمن هذه الحملة تأتي في الوقت الذي ما زالت الأسعار الاسبوعية التي تطرحها الشركة كل يوم جمعة “Happy Friday” متواصلة منذ مطلع شهر سبتمبر الماضي، لافتاً إلى أن الملكية الأردنية ستواصل تقديم عروض مبتكرة في مختلف الأوقات والمناسبات السعيدة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت